أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يودع راكيتيتش بواحد من أجمل أهدافه فى شباك توتنهام.. فيديو

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:09 م
برشلونة يودع راكيتيتش بواحد من أجمل أهدافه فى شباك توتنهام.. فيديو راكيتيتش
كتب ـ ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق برشلونة على توديع لاعبه ونجمه السابق راكيتيتش بفيديو لواحد من أجمل أهدافه الذى سجلها بقميص الفريق الكتالونى قبل رحيله إلى فريقه السابق اشبيلية مؤخراً ضمن ثورة برشلونة للتصحيح بعد تولي كومان تدريب الفريق عقب الخروج الأوروبي المهين من بطل دوري الأبطال باريس سان جيرمان، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

الحساب الرسمي للفريق الاسباني نشر واحدا من أجمل أهداف النجم الكرواتي الذى فاز مع البرسا بكل الألقاب، ويتمثل في صاروخيته في شباك توتنهام الموسم الماضى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💙❤️ @ivanrakitic = Rocketic 🚀

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on

 

أعلن نادي برشلونة توصله لاتفاق مع إشبيلية بشأن انتقال إيفان راكيتيتش إلى الفريق الأندلسي مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين أخرى فى المتغيرات، ليصل إجمالي الصفقة إلى 10.5 مليون يورو، وقال برشلونة في بيان رسمي: "يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لراكيتيتش لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل"، وتابع: "الأربعاء بدءًا من الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا، سيُقام حفل وداع ومؤتمر صحفي للاعب".

عاد الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى صفوف إشبيلية مرة أخرى بعدما قضى 6 سنوات مع برشلونة منذ انتقاله من الفريق الأندلسى إلى العملاق الكتالوني في 2014 في صفقة وصلت وقتها إلى 18 مليون يورو، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع البلوجرانا إلى ينتهى في صيف 2021، لكنه خرج من حسابات رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد إلى يسعى لإعادة بناء الفريق والتخلص من كل الكبار.

وانضم راكيتيتش، لصفوف برشلونة، فى صيف عام 2014، قادما من فريق إشبيلية، وخلال تلك الفترة نجح راكيتيتش في تقديم أداء مميز في وسط برشلونة أبرزها المساهمة في التتويج بالثلاثية التاريخية 2015.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة