أكرم القصاص - علا الشافعي

راكيتيتش يودع جمهور برشلونة ويصف موسم ريمونتادا ليفربول بالأفضل

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 01:29 م
راكيتيتش يودع جمهور برشلونة ويصف موسم ريمونتادا ليفربول بالأفضل راكيتيتش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أنه قدم الكثير للفريق الكتالونى منذ انضمامه فى 2014، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الأربعاء لتوديع جمهور البارسا، قبل عودته لفريقه السابق إشبيلية الإسبانى بعدما انتقل للنادى الأندلسى فى صفقة قيمتها 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين متغيرات.

ايفان راكيتيتش
ايفان راكيتيتش

وقال راكيتيتش، "أعتقد من يعرفنى يعرف جيدا الجهد الذى قدمته لبرشلونة منذ انضمامى للفريق فى 2014، فأنا أعيش كرة القدم 24 ساعة يوميًا حتى مع عائلتى، وأعشق كرة القدم منذ كان عمرى 4 سنوات".

وأشار لاعب الوسط الكرواتى إلى أن أمنيته الأخيرة مع الفريق الكتالونى كانت لعب مباراة بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأنه حزين لعدم مشاركته بها حيث كانت الأخيرة له مع البارسا.

راكيتيتش
راكيتيتش

وأكد راكيتيتش أنه اختار مغادرة برشلونة فى الوقت الحالي بناءً على رغبته، لكونه شعر بأن هذا الوقت المناسب للمغادرة على الرغم من صعوبة ذلك القرار، وليس لأى سبب آخر.

ووجه اللاعب الكرواتى الشكر لرئيس النادى والجمهور ومدربيه خلال فترة لعبه بصفوف الفريق الكتالونى، مؤكدا دورهم فى إنجازاته التى حققها بقميص البارسا.

وأكد لاعب الوسط الكرواتى أن أفضل موسم له مع نادى برشلونة هو الموسم الماضى بالرغم من هزيمتهم من ليفربول، حيث قدم أفضل أداء له.

وعن رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن صفوف نادى برشلونة قال راكيتيتش إنه لا يتدخل فى قرارات زملائه بالفريق، ولكنه يرى اللعب فى صفوف الفريق الكتالونى الخيار الأفضل لأى لاعب لكونه النادى الأكبر فى العالم، ولكن يجب احترام رغبة كل شخص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة