أكرم القصاص - علا الشافعي

والد الشهيد مصطفى عبيد يؤكد ظلامية فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية

الأحد، 20 سبتمبر 2020 07:36 م
والد الشهيد مصطفى عبيد يؤكد ظلامية فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية الشهيد المقدم مصطفى عبيد
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبيد الأزهرى، والد الشهيد المقدم مصطفى عبيد، إن جماعة الإخوان الإرهابية دائما ما تتبنى الأفكار الظلامية التى تهدف للتخريب والدمار من أجل تحقيق مصالحهم بالتمويلات الخارجية لهدم دولتهم، فهم يعملون من خلال مبدأ السمع والطاعة ومسلوبى الإرادة والعقل للقوى التى تحركهم مقابل حفنة من الدولارات.

وأضاف "عبيد" لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية استغلوا ثورة 25 يناير، وفشلوا فشلا ذريعا في الإدارة وشاهد الشعب المصري خلالها أسوأ أيامه، وتاجروا باسم الدين وهم لا يعرفون عن الجين شيئا، وعندما أزاحتهم ثورة 30 يونيو، بدأ يمررون يد التخريب والدمار لكل ما تصل إليه يدهم.

وتابع، أن جماعة الإخوان يهابون عناصر التأمين سواء من القوات المسلحة والشرطة، فكانوا يتبعون أسلوب الغدر والخيانة معهم من خلال استهداف ابناء الوطن الذين قدموا ولا يزالون يقدمون حياتهم للحفاظ على تراب هذا الوطن، من أعجائه الذين يملكون حقد على البشر ككل ويهدفون نشر الإرهاب.

وأشار "عبيد"، إلى أن فترة حكم الأخوان نقطة سواء ولا نتمنى أن تعود مرة أخرى على الشعب المصرى، والقوات المسلحة والشرطة والشعب لن يسمحوا بعودتها مرة اخرى، فهم كانوا يقسمون مؤسسات الدولة وكأنها ميراثا ورثوه عن أبائهم، فهم لم ينظروا لمستقبل أجيال وبلادهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة