أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تسلط الضوء على أسباب فشل دعوات الإخوان التحريضية ضد مصر

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:09 م
إكسترا نيوز تسلط الضوء على أسباب فشل دعوات الإخوان التحريضية ضد مصر عنف الإخوان - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين عبد الراضى، الباحث في مركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن فشل دعوات الإخوان ومموليهم في الخارج بشكل مستمر له أساس جوهرى متعلق بطيعة التنظيم والدول الراعية للإرهاب.

وقال الباحث في مركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، في تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن جماعة الإخوان ليس له أى أرضية في الشارع المصرى، كما أن الصراع الموجود داخل التنظيم أثر على الجماعة وزاد من انقساماتها.

وأوضح الباحث في مركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن الشعب المصرى أصبح على وعى بكافة المخططات الإرهابية التي تقوم بها جماعة الإخوان، وبالتالي أصبح الشعب المصرى هو من يتصدى للمؤامرات الإخوانية.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.
 
​وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة