منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد صدارة الدورى المغربي بثلاثية فى الدفاع الجديدي

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 12:55 ص
منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد صدارة الدورى المغربي بثلاثية فى الدفاع الجديدي الرجاء المغربي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد الرجاء، صدارة الدوري المغربي، بعد فوزه الكبير، على ضيفه فريق الدفاع الحسنى الجديدى، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المغربي، سجل ثلاثية فريق الرجاء، فى شباك فريق الدفاع الحسنى الجديدى، سفيان رحيمى، محمد مكعازى ومحسن متولى، من ركلة جزاء، فى الدقائق 3، 38 و 58 من زمن المباراة، وسجل المهدى قرناس، هدف فريق الدفاع الجديدى الوحيد، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة، عن طريق ركلة جزاء.

ورفع الرجاء، رصيده للنقطة 48، فى صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن فريق الوداد، صاحب المركز الثانى، برصيد 47 نقطة، بعد فوزه على فريق نهضة الزمامرة، بنتيجة 2 – 1، بينما توقف رصيد فريق الدفاع الحسنى الجديدى، عند 35 نقطة، فى المركز السابع.

ويواجه الرجاء، فريق الزمالك، فى نصف نهائي دورى ابطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب، يوم 18 أكتوبر المقبل، على ملعب "محمد الخامس"، فى المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب، على ملعب "برج العرب"، فى الإسكندرية، يوم 24 من نفس الشهر.

وكان الدوري المغربي، قد شهد تأجيل عديد المباريات فى الفترة الماضية، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبى الأندية، بفيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة