انطلاق الدورة الرسمية لتأهيل مساعدى قادة الوحدات الكشفية بجامعة القناة.. صور

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 01:23 م
انطلاق الدورة الرسمية لتأهيل مساعدى قادة الوحدات الكشفية بجامعة القناة.. صور انطلاق الدورة الرسمية لتأهيل مساعدى قادة الوحدات الكشفية بجامعة القناة
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد زكى، رئيس جامعة قناة السويس، عن انطلاق الدورة الرسمية لتأهيل مساعدي قادة الوحدات الكشفية وأيضًا بدء الدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات) بجامعة القناة في الفترة من الثلاثاء 22 إلى الخميس 24 سبتمبر.

وأكد رئيس جامعة قناة السويس، أن أستئناف الأنشطة الطلابية يعد فرصة لكل طالب لممارسة الأنشطة التي تتناسب مع ميوله وتدعم مهاراته مؤكدًا أن نشاط الجوالة والخدمة العامة من الأنشطة التي تساعد علي بناء شخصية متكامله لطالب قادر علي الاعتماد على النفس.

ومن جانبه، افتتح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدورتين وبدأت مراسم الافتتاح برفع وتحية العلم يشارك في الدورتين  23 طالب و25 طالبة .

وأعرب "شقيدف" عن سعادته باستئناف الأنشطة الطلابية متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم مطالبًا بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية معلنًا عن عام ملئ بالانشطة الطلابية المتنوعة.

وأضاف نائب رئيس جامعة قناة السويس، أن الدورة الرسمية لتأهيل مساعدي قادة الوحدات الكشفية تقام بالتعاون بين إدارة الجوالة والخدمة العامة بجامعة قناة السويس وجمعية الكشافة الجوية فرع الإسماعيلية مشيرًا الي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء ممارسة الأنشطة لضمان سلامة الطلاب.

ويذكر أن الدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات) فتقام بالتعاون بين الإدارة العامة للجوالة والخدمة العامة بجامعة قناة السويس وجمعية المرشدات المصرية فرع الإسماعيلية.

حضر مراسم الافتتاح  عبد الله عامر، مدير عام الإدارة وابتسام سليم مدير إدارة الجواله والخدمة العام ورئيس جمعية الكشافة الجوية سعيد خليفة، ورئيس مجلس إدارة الجمعية تغريد جلال الدين، بمشاركة طلاب معسكر إعداد القادة الفوج الـ12.

1
 

 

2
 

 

3
 
4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة