أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مقتل العشرات فى أعنف اشتباكات بأفغانستان منذ بدء محادثات السلام..المحكمة العليا الروسية تصدر حكمًا بحل حزب نافالنى..اشتباكات عنيفة فى لبنان والجيش يتدخل

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مقتل العشرات فى أعنف اشتباكات بأفغانستان منذ بدء محادثات السلام..المحكمة العليا الروسية تصدر حكمًا بحل حزب نافالنى..اشتباكات عنيفة فى لبنان والجيش يتدخل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

المحكمة العليا الروسية تصدر حكمًا بحل حزب "روسيا المستقبل"

أصدرت المحكمة العليا في روسيا اليوم الاثنين حكما بحل حزب "روسيا المستقبل" الذي أسسه زعيم المعارضة أليكسي نافالني.

 

مقتل طيار بعد سقوط طائرته شمالى الهند بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلن مسئولون بولاية "أوتار براديش" الهندية مقتل طيار بعد سقوط طائرته الصغيرة المكونة من أربع مقاعد في مزرعة أثناء تدريبه صباح اليوم الاثنين.

 

الشرطة الكندية تعلن أن 6 مظاريف ريسين أرسلت إلى أمريكا منها واحدة للبيت الأبيض

قالت الشرطة الكندية أنها فتشت شقة في ضاحية في مونتريال ترتبط بامرأة اعتُقلت لإرسالها مظاريف تحتوي على الريسين إلى البيت الأبيض وإلى خمسة عناوين أخرى في تكساس.

 

مقتل العشرات فى أعنف اشتباكات بأفغانستان منذ بدء محادثات السلام

قال مسؤولون أمنيون اليوم الاثنين، إن ما لا يقل عن 57 من أفراد قوات الأمن الأفغانية قتلوا وأصيب العشرات خلال اشتباكات دارت الليلة الماضية مع مقاتلين من حركة طالبان في أنحاء البلاد، في يوم هو الأشد دموية منذ بدء محادثات السلام بين الحكومة والحركة في الدوحة قبل ما يزيد عن أسبوع.

 

إيران تعلن استعدادها لتبادل جميع السجناء مع الولايات المتحدة

قال وزير خارجية إيران محمد جواد ظريف في كلمة إلى مجلس العلاقات الخارجية في نيويورك عبر دائرة تلفزيونية إن بلاده مستعدة لتبادل جميع السجناء مع الولايات المتحدة.

 

البحرين ترى السلام خيارا استراتيجيا لاستقرار المنطقة

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن توقيع البحرين على إعلان تأييد السلام الذي جرى في واشنطن مؤخراً بين الامارات وإسرائيل، جاء انطلاقاً من رؤية مملكة البحرين لإقامة السلام الشامل.

مقتل امرأة وإصابة 11 بينهم أطفال بقصف حوثى شرق مدينة تعز

أكدت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، مقتل امرأة وإصابة 11 بينهم أطفال بقصف حوثي شرق مدينة تعز.

اشتباكات عنيفة بالقذائف الصاروخية فى بلعبك والجيش اللبنانى يتدخل

وقعت اشتباكات عنيفة فى بلدة بريتال، إحدى القرى اللبنانية بقضاء بعلبك بمحافظة بعلبك الهرمل، حيث أكدت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أن الاشتباكات وقعت على خلفية خلافات فردية.

الجزائر تمنع قناة فرنسية من العمل بأراضيها بسبب فيلم وثائقى عن الحراك الشعبى

أعلنت وزارة الاتصال (الإعلام) الجزائرية اليوم الاثنين منع القناة الفرنسية "M6" من العمل في الجزائر بعد بثها مساء أمس الأحد لوثائقي تضمن نظرة مضللة حول الحراك أنجزه فريق تابع للقناة برخصة تصوير مزورة.

القبض على نائب رئيس مجلس إدارة مطار النجف السابق بالعراق بسبب تهم فساد

ذكرت قناة العربية الحدث في خبر عاجل لها منذ قليل، أنه تم إلقاء القبض على نائب رئيس مجلس إدارة مطار النجف السابق في العراق بسبب تهم فساد.

رئيس مجلس النواب اللبناني يدعو المجلس للانعقاد بسبب تفشي كورونا في السجون

أعلن المكتب الإعلامي في رئاسة مجلس النواب اللبناني، أن الرئيس نبيه بري، يولي عناية خاصة لموضوع تفشي وباء كورونا بين نزلاء السجون اللبنانية، وتحديدا في سجن رومية، ولهذه الغاية دعا رئيس المجلس هيئة مكتب مجلس النواب الى الانعقاد بعد غد الاربعاء، وعلى جدول اعمالها عدد من القوانين ومن بينها قانون العفو العام.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة