أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون بكأس الرابطة الإنجليزية

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 11:46 م
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون بكأس الرابطة الإنجليزية مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزا كبيرا على مضيفه لوتون تاون المنافس في دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ليحسم الشياطين الحمر الذى يقوده المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير تأهله لدور الستة عشر من البطولة.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

أحرز خوان ماتا هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من زمن المباراة.

شارك خوان ماتا بشكل مباشر في 11 هدفا في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الماضي (4 أهداف و7 تمريرات حاسمة)، لاعبي مانشستر يونايتد الوحيدين الذين لديهم المزيد من الأهداف منذ تلك الفترة هم فرنانديز 20 هدفا، جرينوود 20 هدفا، راشفورد 30 هدفا، ومارسيال 31 هدفا.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثانى للمان يونايتد فى الدقيقة 88 من زمن المباراة ثم اختتم ماسون جرينوود ثلاثية الشياطين الحمر فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يلتقى مانشستر يونايتد مع الفائز من برايتون وبريستون في دور الستة عشر للنسخة الحالية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث تقام المواجهة بين الفريقين مساء غدا الأربعاء.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بوجود بعض التغييرات فى التشكيل الأساسى الذى جاء كالتالى: هندرسون فى حراسة المرمى، بيساكا، بايلي، ماجواير، ويليانز، فريد، ماتيتش، ماتا، فان دي بيك، لينجارد، إيجالو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة