موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: تحويل مسلسل "100 وش" لفيلم.. جلسة لمحمد رمضان مع مخرج مسلسله الجديد "موسى".. حميد الشاعرى يطرح أغنيته الثانية "عيلتى".. وأكبر سلسلة دور عرض في العالم تستغيث بسبب كورونا

الخميس، 24 سبتمبر 2020 09:27 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: تحويل مسلسل "100 وش" لفيلم.. جلسة لمحمد رمضان مع مخرج مسلسله الجديد "موسى".. حميد الشاعرى يطرح أغنيته الثانية "عيلتى".. وأكبر سلسلة دور عرض في العالم تستغيث بسبب كورونا موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أخبار الفن من إعداد رامى نوار وتقديم هشام عبد التواب وآلاء شتا، وجاء على رأس الموجز، جلسات عمل النجم محمد رمضان مع المخرج محمد سلامة، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، خلال الفترة الحالية للاستعداد لتصوير مسلسل "موسى" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2021، من إنتاج شركة سينرجى، وهذا بعدما أجل المخرج محمد سلامة هذه الجلسات من قبل بسبب انشغال محمد رمضان بتصوير كليبه الأخير "يا حبيبى" مع المغنى العالمى ميتر جيمس فى دبى.

كما جاء في الموجز تأكيد المنتج جمال العدل لـ"اليوم السابع"، أنه قرر تحويل مسلسل بـ"100 وش"، للنجمة نيللى كريم وآسر ياسين، لفيلم سينمائى بدلاً من جزء ثانى له بعد النجاح الذى حققه المسلسل فى دراما رمضان الماضى، وبدأ صناع العمل فى التحضيرات استعدادا لانطلاق التصوير الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الفيلم يتولى كتابته المؤلف عمرو الدالى وتخرجه كاملة أبو ذكرى، وبنفس فريق العمل قائلاً: "الفيلم هيكون بنفس العصابة".

 

وكانت أحداث "بـ100 وش" محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان 2021.

 

وتضمن الموجز، طرح الشركة المنتجة لألبوم النجم حميد الشاعرى الجديد "أنا بابا" الأغنية الثانية بعنوان "عيلتى"، وكانت الأغنية الأولى التى تم طرحها هى الأغنية التى تحمل اسم الألبوم، أغنية "عيلتى" من كلمات صابر كمال، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى وميكس حميد الشاعرى.. ويقدم النجم حميد الشاعرى في ألبومه الجديد 4 دويتوهات جديدة، هي "زحمة الأيام" مع المطرب مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس، وأغنية أخرى مع المطربة الشابة جورى تحمل اسم"الحلوين بزيادة"، والدويتو الثالث بعنوان "يا دنيا دوارة"، أما الدويتو الرابع بمشاركة المطرب مصطفى شوقى بعنوان "أوتومبيل الحلاوة".

 

كما جاء في الموجز، كشف النجمة كندة علوش عن شخصيتها فى حكاية "ضى القمر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، المقرر عرضها مساء السبت القادم 26 سبتمبر على شبكة قنوات Dmc وإنتاج سينرجى وأروما، مشيرة إلى أنها ستؤدى شخصية "الشيف عليا"...حكاية "ضى القمر"، تناقش ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وتجسد "كندة" خلالها زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين.

 

فيما اختارت إدارة مهرجان مالمو الفيلم المصرى "أصفر" للعرض فى مسابقته الرسمية الخاصة بالأفلام القصيرة فى شهر أكتوبر المقبل.. ويعد فيلم أصفر هو أول رؤية سينمائية جادة لقضية وضحايا مرض ألزهايمر فى مصر، البالغ عددهم قرابة النصف مليون رجل وامرأة.. وعبر 14 دقيقة يقدم الفيلم معاناة أحد هؤلاء الضحايا، حيث يجسد محمد محمود شخصية الأب الذى أصبح عاجزا عن تذكر أى شيء حتى ابنته التى قامت بدورها بسنت شوقى، رغم أنها الوحيدة التى ترعاه وتعد له طعامه كل يوم لكنه لم يعد يعرفها أو يتذكر أنها ابنته.

 

وإلى أخبار الفن العالمية، حيث رصد الموجز الأزمة الكبيرة التى تمر بها مجموعة « Cineworld Group» العملاقة وهي ثاني أكبر سلسلة دور للسينما في العالم تمر بأزمة كبيرة، بعدما أعلنت عن خسارة فادحة بالنصف الأول من عام 2020، حيث انخفضت الإيرادات بشكل حاد وسط جائحة فيروس كورونا، مما أدى إلى إغلاق دور السينما في جميع أنحاء العالم.. وانخفضت الإيرادات إلى 712.4 مليون دولار، وبلغت خسائر المجموعة بعد الضرائب  1.58 مليار دولار.. وقالت الشركة إنه "تمت إعادة فتح 561 من أصل 778 موقعًا حتى الان ، مع إغلاق 200 دور عرض في الولايات المتحدة (معظمها في كاليفورنيا ونيويورك) وستة في المملكة المتحدة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة