أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو واحد لمظاهرتين في المرج والجيزة.. فضيحة جديدة لقناة مكملين الإرهابية

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:55 م
فيديو واحد لمظاهرتين في المرج والجيزة.. فضيحة جديدة لقناة مكملين الإرهابية قناة مكملين الإرهابية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادتهم لا يعرفون سوى الأكاذيب ولا يروجون سوى الشائعات، ففي فضيحة جديدة كشفت حجم فبركة قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، لخداع جماهيرهم المغيبة عقولهم، واقناعهم بوجود مظاهرات في مصر، رغم خلو الشوارع، نشرت قناة "مكملين" الإرهابية مقطع فيديو على أنه مظاهرة في حي "الكنيسة" بالطالبية بمحافظة الجيزة، ثم ما لبثت أن أعادت إذاعته مرة أخرى على أنه لمظاهرات بمنطقة المرج شرق القاهرة.

 

وأثبت إذاعة تلك القناة لنفس الفيديو تحت أكثر من عنوان، كذب وتضليل الإعلام الإخواني الممول من قطر وتركيا، وحرصهم على فبركة المزيد من الأخبار المفبركة ونشر الأكاذيب لتأليب الرأي العام، وهو ما يعنيه المواطن العادي في الشارع المصري.

 

 ولا تزال "مكملين" وأخواتها من أبواق الشر، مستمرون في استجداء المشاهدين لإرسال مقاطع فيديو للتظاهرات المزعومة، لكن محاولات قنوات أهل الشر دومًا ما يكللها الفشل الذريع.

 

وحرضت القناة والأذرع الإعلامية في قطر، الجماهير إلى النزول إلى الشوارع وممارسة أعمال النهب والتخريب، وهو ما أكدت وزارة الداخلية أنها ستقف بالمرصاد لكل من تسول نفسه خرق القانون وتهديد أمن الوطن والشعب المصري.

 

وكانت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالجيزة، كذبت شائعة خروج مظاهرات من كنيسة الإخلاص بالطالبية مؤكدين أنه لا يوجد أن مظاهرات خرجت من الكنائس تحت أي مسمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة