أكرم القصاص - علا الشافعي

مفسرة أحلام لتليفزيون اليوم السابع: "فصل شحن الموبايل" في الرؤية معناها مش حلو

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:59 م
مفسرة أحلام لتليفزيون اليوم السابع: "فصل شحن الموبايل" في الرؤية معناها مش حلو مفسرة أحلام تتحدث لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مليكة أيمن المتخصصة في تفسير الأحلام، في مداخلة عبر تليفزيون اليوم السابع، عن وجود عدة حالات بالفعل تتعلق برؤى مرتبطة بالتكنولوجيا، ويتم تفسيرها وفقا للرموز، فمثلا إحدى الفتيات رأت الموبايل يفصل شحن، فأبلغتها بتوخي الحذر في علاقتها مع الطرف الآخر لأن في حاجة وحشة هتحصل قريبا وحدث ذلك بالفعل، وفتاة أخرى حلمت بشخص وأنها تقوم بمتابعة حسابه على السوشيال ميديا، وبالفعل تعرفت على شاب في الحقيقة واتخطبوا لبعض.

وحول الفارق بين الرؤية أو الحلم العادي، فأوضحت مليكة أيمن مفسرة الاحلام أن الرؤية المكتملة يجب أن تكون في مكان واحد وليس عدة أماكن، فالبعض يرى نفسه داخل شقته ثم ينتقل للجامعة ثم ينتقل للنادي مثلا، هذا مجرد استعادة احداث من جانب العقل الباطن وليست رؤية، أما الرؤية فتمتاز بالبساطة والوضوح.

وأشارت إلى أن الرؤية قد تكون تحذيرية أو مبشرة، فأحيانا تكون الرؤية هدفها تحذيرك من الإقدام على أمر ما، أو قد تكون مبشرة بأنك سترزق قريبا.

ولفتت مليكة أيمن، إلى أن الشخص الذي يحكي الرؤية لغيره قبل حدوثها لن يتأثر بشيئ سلبي، نافية ما يردده البعض بأن الرؤية لا تتحقق إذا قام الشخص بإبلاغ غيره بما رآه.

وحول التفسيرات الخاطئة التي يفسرها البعض، أوضحت مليكة أيمن أن هناك بالفعل بعض الأحلام الشائعة التي يفسرها البعض بالخطأ، مثل موضوع الدم في المنام، فالبعض يرى أن الدم يفسد الرؤية ولكن أحيانا يكون رمز على شيئ إيجابي وليس في كل الأوقات يكون رمزا لشيئ سيئ، كذلك رؤية الولد في الرؤية البعض يفسرها أنها هموم، والبنت البعض يفسرها أنها دنيا جديدة، لكن أحيانا يكون العكس وفقا لحالة صاحب الرؤية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة