يوسف الحسينى لـ إكسترا نيوز: المصريون شبعوا من كذب الإخوان

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 10:11 م
يوسف الحسينى لـ إكسترا نيوز: المصريون شبعوا من كذب الإخوان يوسف الحسيني
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى يوسف الحسينى أن الشعب المصري سيتحمل أي شىء لأنه يصدق رئيسه. وقال خلال لقائه ببرنامج "الحقيقة" المذاع على فضائية إكسترا نيوز: "الإخوان بتراهن على قدرة تحمل المصريين تبعات الإصلاح الاقتصادى، وأنا بقولهم رهانكوا خسران الناس مصدقة رئيسها وشبعت من كدبكم".

وأضاف الحسينى: "اعتماد الإخوان على الهلفوت محمد على عشان كانوا فاكرين إنه هيقدر يوصل للناس البسيطة أسرع من الوجوه القديمة اللى بتمثل إنهم مثقفين زي محمد ناصر ومعتز مطر".

وأكد الإعلامى يوسف الحسينى أن المصريين كسروا حاجز الخوف عندما واجهوا الجماعة الإرهابية في 30 يونيو.

وقال الحسينى: "الثورة عمرها ما اتعملت بـ30 واحد فى الشارع، عايزين تعرفوا يعنى إيه ثورة، ابحثوا عن إرادة الشعب في 30 يونيو".

وأضاف ردا على استخدام جماعة الاخوان الإرهابية للأطفال دون العاشرة في المظاهرات واستغلال عدم وعيهم بقضية البلد: "خليكوا رجالة لمرة واحدة، الأطفال ملهاش دعوة باللي انتوا بتعملوه".

ومن جانب آخر، قال يوسف الحسينى المتحدث الإعلامي للقائمة الوطنية من أجل مصر، إن تنظيم الإخوان الإرهابي منذ بداية نشأته منذ عام 1928 حتى سقوطه عام 2013 هو تنظيم اعتاد العمل تحت الأرض فلم يعتاد على الإطلاق أن يعمل بشكل منظم وظاهر باعتباره حزب أو جماعة سياسية ولكنه أحب العمل تحت الأرض، وتلك كانت الركيزة الرئيسية لتلك الجماعة الإرهابية.

وتابع الحسيني خلال لقائه في برنامج الحقيقة المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى تقدمة الإعلامية آية عبد الرحمن، أن هذا التنظيم عندما اختطف ثورة يناير وبعدها الرئاسة وبعدها مجلس النواب بدء التخبط والارتباك لتلك الجماعة الإرهابية لانهم اعتادوا العمل في الخفاء وتحت الأرض، مؤكدا على أن تنظيم الجماعة الإرهابية سقط عمليا فى مصر وتم القضاء علية ولكنه لايزال لدية ركائز في دول أخرى.
 
وعلى جانب آخر، كان يوسف الحسينى، المتحدث الإعلامي للقائمة الوطنية من أجل مصر، قال إن التجربة الثانية لتشكيل تحالف انتخابى بعد مجلس الشيوخ يجمع معارضة لم تحدث من قبل، وها هى اليوم القائمة الوطنية من أجل مصر يتم تشكيل تحالف للمرة الثانية لخوض انتخابات مجلس النواب، مشيدا بالجهود المبذولة من كافة الأحزاب المشاركة والتى اتفقت على حب الوطن، منها حزب مستقبل وطن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة