أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب روما يؤكد صعوبة مواجهة يوفنتوس بالكالتشيو ويكشف التشكيل الأساسى

السبت، 26 سبتمبر 2020 07:13 م
مدرب روما يؤكد صعوبة مواجهة يوفنتوس بالكالتشيو ويكشف التشكيل الأساسى باولو فونسيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق روما الإيطالى، على صعوبة مواجهة يوفنتوس حامل اللقب في المواسم التسع الأخيرة، والمقرر إقامتها مساء غدا الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، وقال مدرب "الذئاب" في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنها مباراة صعبة ومهمة. لقد عملنا بجد قبل هذه المباراة. لدي ثقة في اللاعبين الذين سيلعبون غدًا. نحن بحاجة للتأكد من استمرار تركيزنا بشكل كامل على المباراة ضد يوفنتوس".

أضاف فونسيكا "يوفنتوس لديه مدرب جديد، مدرب شاب، من الواضح أنه يتمتع بمستقبل مشرق. هم فريق أكثر ديناميكية ، مع تحركات مختلفة. لقد أحببت حقًا ديناميكياتهم في لقاء الأسبوع الماضي. إنهم فريق يضغط عليك بشدة، خاصة في القنوات المساحات".

وواصل مدرب روما تصريحاته قائلا "لا أريد تغيير هويتنا لمجرد أننا نلعب ضد يوفنتوس. نريد أن نكون فريقًا يضغط ويلعب للأمام، لكن علينا التأكد من أننا نحتفظ بتوازننا أيضًا. يوفنتوس فريق قوي للغاية. عندما تتاح لنا الفرصة للضغط عاليًا، فسنفعل ذلك. إذا تجاوزوا هذا الضغط بعد ذلك، فعلينا التأكد من أننا منظمون ومتماسكون".

وكشف فونسيكا عن تشكيل روما خلال اللقاء قائلا "أعلم أنه سيكون هناك الكثير من الأسئلة حول التشكيلة ومن سيبدأ غدًا. إذا لم يحدث شيء من الآن وحتى بداية المباراة غدًا، فإن تشكيل الفريق الذي سوف يبدأ المباراة هو: ميرانتي، سانتون، مانشيني، إيبانيز، كومبولا، سبينازولا، فيريتو بيليجريني، مخيتاريان، بيدرو، دجيكو".

وعن اهداف الموسم الجديد وهل تحدث رئيس النادى الجديد، أوضح مدرب روما "منذ اليوم الأول الذي وصلوا فيه إلى هنا اتحدث معهم بشكل يومي. نعمل جميعًا معًا لتحسين الفريق. الهدف هو القيام بعمل أفضل مما فعلناه الموسم الماضي".

من ناحية أخرى، قررت المحكمة الرياضية في إيطاليا، مؤخرا إعتبار فريق روما، خاسرا بنتيجة 3 – 0، في لقاء هيلاس فيرونا، بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 - 2021، بسبب خطأ إدارى من مسئولي فريق ذئاب العاصمة، بعد مشاركة اللاعب أمادو دياوارا، في المباراة، دون وجوده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وكان فريق روما، قد افتتح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2020 – 2021، بتعادل سلبي، مع مضيفه فريق هيلاس فيرونا، السبت الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة