أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها بمشهد من فيلم "هدى ومعالى الوزير".. فيديو

السبت، 26 سبتمبر 2020 12:13 ص
نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها بمشهد من فيلم "هدى ومعالى الوزير".. فيديو جانب من فيلم هدي ومعالى الوزير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة نبيلة عبيد، استعادة ذكرياتها مع أعمالها الفنية والسينمائية، حيث شاركت منذ قليل متابعيها، بمشهد لها من فيلمها هدي ومعالي الوزير، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت " فيلم هدى ومعالي الوزير، قصة نبيل خالد، سيناريو وحوار واخراج سعيد مرزوق، مين بيحب الفيلم ده، مساكم فل".

وكانت قد شاركت عبيد منذ أيام، بمشهد من فيلم بديعة مصابنى الذى شاركت فى بطولته مع النجمة القديرة الراحلة نادية لطفى، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، ضم عددا من اللقطات فى الفيلم، لتعلق على العمل الفنى الذى طرح منذ أكثر من 45 عاماً "فيلم بديعه مصابنى، قصة وسيناريو وحوار محمد مصطفى سامي وحسن الامام، اخراج حسن الامام، ناديه لطفي ابدعت بتجسيد شخصية بديعه على الشاشة ويقال انا عملت شخصية ببا عز الدين كويس، المهم انتم وحشتونى".

جانب من فيلم هدي ومعالى الوزير
فيلم هدي ومعالى الوزير
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

وكانت قد استرجعت نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم "الشريدة" الذى عرض لأول مرة منذ 40 عاما، فى 1980، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام مقطع فيديو من الفيلم معلقة: "فيلم الشريدة.. قصة نجيب محفوظ.. سيناريو وحوار أحمد صالح.. إخراج أشرف فهمى.. فيلم يدافع عن القيم الإنسانية باختلاف الظروف والثقافات".

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة