أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون يكشف حقيقة صراخه فى مدافعى ليفربول أثناء المباريات

الأحد، 27 سبتمبر 2020 01:07 م
أليسون يكشف حقيقة صراخه فى مدافعى ليفربول أثناء المباريات أليسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن الأساليب التى يستخدمها للسيطرة على دفاع ليفربول، حيث يعد الحارس صاحب الـ27 عاما من أهم الركائز الأساسية للريدز منذ انضمامه من روما فى 2018، ولعب دورًا رئيسيًا فى تتويج الريدز بأول لقب لهم فى حقبة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى، وحافظ على نظافة شباكه 15 مرة من 29 مباراة خاضها.

وقال أليسون لصحيفة "ديلى ميل"، "لا أحب أن أصرخ على أى شخص، ولا أحب أن يصرخ أحد فى وجهى، عندما ترتكب خطأ فأنت تعلم أنك ترتكب خطأ، نحن محترفون ونعمل كل يوم على ذلك".

وأضاف حارس ليفربول، "لقد ارتكبت العديد من الأخطاء بالفعل فى حياتى، فى بعض الأحيان تلقيت أهدافاً بسببها، وأحيانًا لم تأت أهداف، أنا أعرف ما أحتاج إلى تحسينه، لذلك لست بحاجة لإخبار فيرجيل فان دايك أو جو جوميز أو آندى روبرتسون بما يجب عليهم فعله".

وتابع أليسون، "نحن نتحدث مع بعضنا البعض حول ما يجعلنا جميعًا أكثر راحة مع تحركاتنا، لكننى لا أعتقد أنه عندما ترتكب خطأ، يجب أن توجه أصابع الاتهام إلى شخص ما، أنا أؤمن بطريقة مختلفة، أنت تتحدث طريقة أفضل وإيجاد حل".

وعلق أليسون على التراجع الدفاعى فى مباراة ليدز يونايتد فى الجولة الأولى التى انتهت لصالح الريدز 4-3 قائلا، "مباراة ليدز كانت بمثابة جرس إنذار، نبحث دائمًا عما يمكننا تحسينه وهذه المباراة جلبت لنا الكثير من هذه الأشياء، وقد عالجنا تلك الأخطاء خلال مباراة تشيلسي".

ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح اختبارا جديدا غدا عندما يستضيف أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى ضمن منافسات الجولة الثالثة للدورى الانجليزى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة