أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيق علاء ولى الدين يكشف لـ تليفزيون اليوم السابع أسرارا جديدة عن حياة الراحل "فيديو"

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:59 م
شقيق علاء ولى الدين يكشف لـ تليفزيون اليوم السابع أسرارا جديدة عن حياة الراحل "فيديو" حوار خاص لتليفزيون اليوم السابع مع شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال معتز ولى الدين، شقيق الفنان الراحل علاء ولى الدين، إن الراحل ولد عام 11 أغسطس عام 1963 لكن لظروف عائلية ومرض والده تم قيده بالسجل المدني في 28 سبتمبر من نفس العام. جاء ذلك في حوار خاص أجراه "تليفزيون اليوم السابع"، مع شقيق الفنان للحديث حول حياته، والأيام الأخيرة قبل وفاته، حيث أعد الحوار محمد محسوب، وأجراه آلاء شتا.

وأضاف: "الفنان الراحل سابلنا حب الناس، وعايشين على سيرته الكويسة وأصدقائه الكويسين"، موضحا: "العديد من العاملين بالوسط الفني يحكون لى ذكرياتهم مع علاء ولي الدين ويذكرونه بكل خير".

وأكد أن الفنان علاء ولي الدين كان كوميدياً في حياته الشخصية مثلما يظهر في الأعمال الفنية ويتعامل ببساطة مع الجميع، كذلك كان يتعامل مع المشكلات بابتسامة بسيطة، وينصح الأسرة بألا تتعامل مع الأمور بمحمل الجد. وتابع: "كان كوميديا فى الحياة أكتر من التمثيل ودا اللي حبب الناس فيه".

وأشار إلى أنه ورث التمثيل عن والده الفنان سمير ولى الدين والذى ظهر بدور الشويش حسين في مسرحية "شاهد مشفش حاجة"، ودور "الفراش جابر" في "مدرسة المشاغبين"، وشارك في الكثير من الأعمال التليفزيونية.

وأشار إلى أن الراحل التقى العديد من الممثلين من خلال تواجده مع والده بأعماله الفنية، حيث التقي نور الدمرداش وعادل إمام وسعيد صالح، وفريد شوقي ومحمود المليجي وأحب الفن منهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة