اعرفى سعر فستان الأميرة شارلوت فى ظهورها الأخير مع ديفيد أتينبورو

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:00 م
اعرفى سعر فستان الأميرة شارلوت فى ظهورها الأخير مع ديفيد أتينبورو أسرة الأمير وليام مع ديفيد أتينبورو
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى وليام وزوجته كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاثة بالمذيع التليفزيونى، وصانع الوثائقيات البيئية ديفيد أتينبورو، يوم الخميس الماضى، لمشاهدة معه فيلمه الوثائقي الجديد، و قدم المذيع الشهير للأمير جورج أسنان سمكة قرش عملاقة كهدية، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

الأميرة شارلوت
الأميرة شارلوت

ظهرت كيت ووليام و أطفالهم بملابس بسيطة تتسم بالأناقة، حيث ارتدت الأميرة شارلوت فستان زهري مع ياقة بيتر بان من زارا، تبلغ تكلفته 23 جنيه إسترليني فقط، ولكن كانت ملابس الأميران جورج ولويس أغلى قليلاً حيث ارتدوا قمصان مربعة يبلغ سعرها 40 جنيه إسترليني من تروترز.

الأمير وليام وكيت مع المذيع الشهير
الأمير وليام وكيت مع المذيع الشهير

 

ويبدو أن ارتداء الأميرة الصغيرة للفستان ساهم فى زيادة مبيعاته من موقع العلامة التجارية الرسمى، وفقاً لما أكد تقرير "مترو"، الذى أشار إلى أن فستان شارلوت بيع من على موقع الإنترنت، والمتاح الأن حذائها الأزرق الذى ارتدته خلال المقابلة، والذى يبلغ سعره 28 جنيه إسترليني على الإنترنت.

فستان الأميرة شارلوت
فستان الأميرة شارلوت

وتعتبر كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج من عشاق العلامة التجارية الإسبانية، حيث شوهدت شارلوت قبل ذلك فى عيد ميلادها الخامس، مرتدية فستان مربعات بياقة من إحدى العلامات متوسطة الأسعار، ويلاحظ أن الملابس المطابقة التى يرتديها أطفال كيت، تباع فى غضون ساعات من ظهورهم بها سواء على شاشة التلفاز أو من خلال الصور الرسمية.

يذكر إنه فى شهر يونيو الماضى، ارتدت شارلوت "سلوبت"، يبلغ سعره 10 جنيه إسترليني من جون لويس، بينما ارتدى الأخ الأصغر لويس قميص بقيمة 12.95 جنيه إسترليني من متجر "جاب"، خلال إلتقاط صورة عيد الأب، كما ارتدت شارلوت أيضًا زوجًا من الأحذية القماشية الوردية التي لا تحتوي على أربطة، مثل الأحذية التي ارتدتها لمقابلة أتينبورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة