ترامب يتجنب التدريب وبايدن يجرى جلسات وهمية مع مستشاره قبل ساعات من المناظرة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 10:31 ص
ترامب يتجنب التدريب وبايدن يجرى جلسات وهمية مع مستشاره قبل ساعات من المناظرة ترامب وبايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "فوكس نيوز" إن الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطى فى الانتخابات الرئاسية نائب الرئيس السابق جو بايدن ، يستعدان للمناظرة الأولى بينهما المقررة فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بطرق مختلفة للغاية، حيث انخرط بايدن فى مواجهات وهمية، بينما يقول الأول إنه يستفيد من البيئة المثيرة للجدل التى يواجهها بحكم منصبه كرئيس.

 

ووفقا للعديد من التقارير، فإن ترامب امتنع عن الإعداد التقليدى للمناظرة وتجنب جلسات التدريب. وكان ترامب قد أشار يوم الأحد إلى أن حاكم نيوجيرسى السابق كريس كريستى ومحاميه رودى جوليانى قد ساعدا فى التدريب إلا أنه لم يوضح التفاصيل تحديدا.

 

وبعد فوزه على وزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون التى استعدت بشكل مكثف فى مناظرات عام 2016، يشير ترامب إلى أنه لا يرغب فى المبالغة فى التدريب.

 

 وقال ترامب خلال مؤتمر صحفى يوم الأحد: "فى بعض الأحيان يمكنك أن تذهب أكثر من اللازم فى هذا الأمر.

 

على الجانب الآخر، فإن بايدن يجرى جلسات مناظرة وهمية مع مستشاره البارز بوب باور وشارك فى اجتماعات مع كبار مساعديه، بحسب ما ذكرت شبكة CBS.

 

ويدير المناظرة الليلة مذيع فوكس نيوز كريس والاس، وستكون واحدة من العديد من المناظرات التى شارك فيها بايدن كسياسى. فعلى مدار عقود كان فيها عضوا فى مجلس الشيوخ و ومرشحا رئاسيا ومرشحا لمنصب نائب الرئيس، يتمتع بايدن بخبرة كبيرة فى المناظرات عالية المخاطر.

 

 وأشارت تقارير إلى أن ترامب يرغب فى إثارة قضية هانتر بايدن، نجل جو بايدن، وأيضا مزاعم الاعتداء الجنسى ضد نائب الرئيس السابق من قبل تارا ريدا فى التسعينيات. وعلى الجانب الآخر، يعتقد فريق بايدن أن موضوعات المناظرة، التى تتضمن الوباء وسلامة الانتخابات والاضطرابات العرقية، ستمنح المرشح الديمقراطى الفرصة لتسليط الضوء على إخفاقات ترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة