عودة هازارد وأسينسيو لقائمة ريال مدريد ضد بلد الوليد فى الدورى الإسبانى

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 04:44 م
عودة هازارد وأسينسيو لقائمة ريال مدريد ضد بلد الوليد فى الدورى الإسبانى هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، قائمة الملكى لمباراة بلد الوليد المقرر إقامتها غداَ، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإسبانى.

وغاب ريال مدريد عن خوض مواجهة الجولة الأولى بسبب مشاركته الأوروبية الشهر الماضى، فيما تعادل مع مضيفه ريال سوسيداد سلبيا فى الجولة الثانية، وتخطى عقبة بيتيس 3-2 فى الجولة الثالثة.

وشهدت قائمة ريال مدريد ضد بلد الوليد على عودة الثنائى إيدين هازارد وماركو أسينسيو، فيما يغيب عن الملكى تونى كروس وميليتاو وماريانو دياز للإصابة.

وضمت قائمة ريال مدريد ضد بلد الوليد 23 لاعباً هم..

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوبى 

الدفاع: كارفاخال - راموس - فاران - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميندى

الوسط: مودريتش - كاسيميرو - فالفيردى - أوديجارد - إيسكو

الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - مايورال - فاسكيز - يوفيتش - فينيسيوس - رود

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

وأكد مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان أن فريق بلد الوليد  الذى سيواجهه غدًا فى الجولة الرابعة من الليجا، على ملعب "ألفريدو دي سيتفانو، سيأتى إلى ملعب الفريق الملكى ليقدم أفضل مالديه وليسبب لفريقه التعب، مشيرا إلى ان الفريق الملكى عليه أن يتحلى بالعزيمة والتحفيز والتفانى من أجل عبور المباراة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:"أنا مندهش من الإنتقادات ضد تقنية الفيديو، إنهم ينتقدون النجاحات، لن أتحدث عن هذا لأن لكل شخص رأيه الخاص، لا أنا لست غاضبا، يمكن للجميع التعليق، ما لا أفهمه هو انتقاد القرارات الصحيحة، وهو ماحدث في مباراتنا الاخيرة ".

أضاف: "لدينا 25 لاعباً، أنا أعتمد عليهم جميعاً، هناك من يلعب أقل والبعض الآخر يلعب أكثر، أنا واللاعبون نريد الفوز ".

وعن مسألة عودة هازارد علق: "أرى هازارد قريب جداً من العودة من جديد، هو يتدرب مع الفريق، وأداءه جيد للغاية، الشيء الوحيد هو أنه لم يتدرب كثيرًا ولكن الآن لديه انتظام فى التدريبات، ولكنه على ما يرام، هو لم يفتقر للإحترافية معنا، فى الحقيقة كان يعاني من إصابة خطيرة ، بمعنى أنها تزعجه لفترة طويلة. إنه أول من يريد أن يكون فى حالة جيدة".

وعن الميركاتو:"لدي دائماً أفضل اللاعبين مهما يقولون، السوق مفتوح حتى الخامس من أكتوبر، لكنني سعيد جدا بما لدي، الأهم هو توازن الفريق وليس التشكيل الذي يبدأ المباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة