أكرم القصاص - علا الشافعي

كريس والاس ديموقراطي يدير المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وبايدن الليلة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 11:53 ص
كريس والاس ديموقراطي يدير المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وبايدن الليلة كريس والاس -مذيع فوكس نيوز
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيلعب مذيع فوكس نيوز كريس والاس دور وسيط الجلسة في المناظرة الرئاسية الأولي بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي نائب الرئيس السابق جو بايدن الليلة. ومن المتوقع أن يجتذب الحدث الرئاسي عدد مشاهدات قريب من الرقم القياسي البالغ 84 مليونا، الذين شاهدوا أول لقاء لترامب مع هيلاري كلينتون في عام 2016.

 

والاس مألوف للمشاهدين كمضيف لبرنامج "فوكس نيوز صنداي"، وهو برنامج الشؤون العامة الذي يتخذ من واشنطن مقراً له والذي يبث على قناة الأخبار وشبكة فوكس الإخبارية.

 

درس كريس والاس في جامعة هارفارد وعمل في المؤتمر الوطني الديمقراطي عام 1968 المضطرب في شيكاجو، حيث تم اعتقال والده، وبعد فترة قضاها كمراسل لمحطة تابعة لشبكة CBS التلفزيونية، انضم إلى NBC في واشنطن حيث غطى البيت الأبيض ، انضم إلى فوكس نيوز عام 2003.

 

كان أول مذيع لقناة فوكس نيوز يدير مناظرة رئاسية، حيث ادار والاس المواجهة الثالثة بين المرشح آنذاك ترامب وكلينتون في عام 2016 ، وحصل على إشادة من النقاد من كلا الجانبين وتغريدة بالموافقة من أوبرا وينفري

 

يتمتع بسمعة طيبة على الرغم من ميله للديموقراطيين حيث حافظ والاس على سمعته في كونه منصفًا بغض النظر عمن يجري مقابلة معه وفي مقابلة عام 2018 ، سأل والاس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن سبب موت العديد من خصومه السياسيين.

 

يعترف والاس انه ديموقراطي مسجل في واشنطن حيث يتم تحديد انتخابات الحكومة المحلية للمقاطعة في الانتخابات التمهيدية للحزب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة