أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة دييجو كوستا وأرياس بفيروس كورونا

الخميس، 03 سبتمبر 2020 09:07 م
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة دييجو كوستا وأرياس بفيروس كورونا دييجو كوستا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم الخميس، إصابة الثنائى دييجو كوستا وسانتياجو أرياس، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأوضح النادى المدريدى على موقعه الرسمى أن إصابة الثنائى بالوباء العالمى جاء بعد قضاءهما عطلة بدون الإلتزام بالإجراءات الوقائية التي ينبغي اتباعها.

وأضاف أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي، أن جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الذى شاركون مع منتخبات بلادهم فى دورى الأمم الأوروبية، خضعوا لفحص كورونا قبل استئناف التدريبات غدا الجمعة، من أجل التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021، حيث سينطلق الدورى الإسبانى يوم 19 سبتمبر الجارى.

وأشار النادى الإسبانى إلى أن دييجو كوستا وسانتياجو أرياس، خضعا للاختبارات بمفردهم خلال فترة إجازتهم خارج مدريد، وأن كلتا الحالتين بدون أعراض، فى الحجر الصحي والامتثال لبروتوكولات السلطات الصحية المقابلة.

وأوضح أتلتيكو مدريد أنه لهذا السبب، لن يتم دمج كلا اللاعبين فى بداية الموسم التحضيرى بداية من غدا، حتى يكملا الحجر الصحى المناسب.

وكان أتلتيكو مدريد قد عانى من إصابة الثنائى أنخيل كوريا وشيمى فرساليكو قبل خوض مواجهة لايبزيج الألمانى فى دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا الشهر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة