إصابة جديدة فى صفوف الوداد المغربى قبل موقعة الأهلى الأفريقية

الخميس، 03 سبتمبر 2020 06:32 م
إصابة جديدة فى صفوف الوداد المغربى قبل موقعة الأهلى الأفريقية الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق الوداد المغربى، لمجهودات لاعبه سفيان كركاش في الفترة المقبلة، بعد تعرضه لإصابة جديدة خلال تدريبات الفريق الأحمر التي أقيمت مؤخرا استعدادا للمباريات المتبقية بالموسم الكروى الجارى 2019-2020، سواء في الدوري المغربي بالإضافة إلى مواجهة الأهلى في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن كركاش صاحب الـ21 عاما تعرض لإصابة جديدة خلال إحدى الحصص التدريبية للوداد على ملعب بنجلون، حيث يعانى من تمزق وذلك بعد أيام من شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق.

وحقق الوداد الفوز فى الجولة الأخيرة بالدوري المغربي على ضيفه نادي أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن تتأجل له بعدها 5 مواجهات بسبب وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق.

يذكر أن فريق الوداد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم برصيد 40 نقطة، خلف فريقى الرجاء المتصدر برصيد 45 نقطة ومولودية وجدة الوصيف برصيد 41 نقطة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة