أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يخطط لخطف موهبة لايبزيج الألماني مقابل 40 مليون يورو

الخميس، 03 سبتمبر 2020 08:26 م
ريال مدريد يخطط لخطف موهبة لايبزيج الألماني مقابل 40 مليون يورو دانى اولمو لاعب لايبزيج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود إهتمام من قبل ريال مدريد، بالحصول على خدمات الجناح الإسباني لفريق لايبزيج، دانى أولمو، بتوصية من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق الملكى، فى الموسم المقبل، ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ريال مدريد، على استعداد لدفع مبلغ 40 مليون يورو، من أجل الحصول على الجناح الشاب الإسباني، أولمو، من لايبزيج، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب صاحب الـ22 عاما، خلال الموسم الماضى مع الفريق الألماني.

أضافت الصحيفة، أن إهتمام النادى الملكى، بضم لاعب لايبزيج، يأتى بشكل مفاجئ، على الرغم من تأكيد مسئولى العملاق الإسباني، عدم رغبتهم فى دخول سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان لايبزيج، قد ضم أولمو، فى يناير الماضى، من دينامو زغرب الكرواتى، وخاض مع الفريق الألماني، 15 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وبدأ اللاعب الشاب مسيرته مع فريق إسبانيول، قبل أن ينضم إلى جاره برشلونة، ورحل فى عام 2014 إلى فريق دينامو زغرب الكرواتى.

جدير بالذكر أن، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، سوف تنطلق يوم 13 سبتمبر الجارى، وكان ريال مدريد، قد توج بلقب الموسم الماضى، للمرة الرابعة والثلاثين فى تاريخه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة