جاريث بيل: ريال مدريد يتحكم فى مستقبلى.. والأمور أصبحت صعبة للغاية

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 09:18 م
جاريث بيل: ريال مدريد يتحكم فى مستقبلى.. والأمور أصبحت صعبة للغاية جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الويلزى جاريث بيل، عن مستقبله مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، وذلك على هامش تواجده مع منتخب بلاده، الذى يستعد لخوض مباراتى فنلندا وبلغاريا، الشهر الجاري، في انطلاق النسخة الجديدة من دورى الأمم الأوروبية، وقال بيل، في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية،:" إنه لأمر رائع أن تذهب إلى مكان تحب فيه اللعب أكثر، ويدعمك بغض النظر عما يحدث".

أضاف النجم الويلزى، قائلا:"حاولت مغادرة ريال مدريد الصيف الماضى، ولكن أوقف النادى كل شيء في اللحظة الأخيرة، وأعتقد أن النادى بيصعب الأمور بشكل كبير".

تابع قائلا:" أريد أن ألعب كرة القدم ، لكن النادي في وضع المتحكم، لا بد لي من الاستمرار على هذا النحو ومعرفة ما إذا كان هناك شيء سيحدث".

وعن إمكانية العودة للدوري الإنجليزي، قال بيل:"الأمر يعتمد على ريال مدريد، فهو دورى مهم يجب أن أفكر فيه، كما أن هناك مسابقات قوية أيضا".

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد أخرج النجم الويلزى جاريث بيل، من حساباته في نهاية الموسم الماضى، بعد عودة النشاط الرياضى، بعد التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث ظل حبيس دكة البدلاء في غالبية المباريات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة