أكرم القصاص - علا الشافعي

هارى وميجان يزرعان نباتات تكريما لديانا خلال زيارة لمركز تعليمى

الخميس، 03 سبتمبر 2020 05:00 ص
هارى وميجان يزرعان نباتات تكريما لديانا خلال زيارة لمركز تعليمى ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، ذكرى وفاة الأميرة ديانا والدة الأمير هارى، وذلك بزراعة شجرة خلال زيارتها لحضانة ومرحلة ما قبل المدرسة، فى الأسبوع الذى يوافق ذكرى وفاة أميرة القلوب.

وظهرت ميجان فى إطلالة من الجينز المريحة، ونسقت شعرها على شكل كحكة، وقام الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، اللذان يعيشان حاليًا في قصرهما الذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار فى سانتا باربرا، بزرع نباتات، تكريما للأميرة ديانا خلال زيارة لمرحلة ما قبل المدرسة فى لوس أنجلوس فى الذكرى 23 لوفاتها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

الأميرة ديانا والأمير ويليام
الأميرة ديانا والأمير ويليام

واختارت ميجان إطلالة مريحة من الدنيم المزدوج مع قميص من Anthropologie وزوج من الجينز لهذه المناسبة، خلال زيارتها لمركز التعلم لمرحلة ما قبل المدرسة في Assistance League.

ميجان ماركل وهارى
ميجان ماركل وهارى

 

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

هارى
هارى

كانت إطلالتها مشابهة بشكل لافت للنظر لتلك التى ارتدتها الأميرة ديانا خلال عطلة تزلج مع الأمير ويليام، 38 عامًا، والأمير هارى فى ليخ فى عام 1994.

ومن جهة أخرى زعم أوميد سكوبى، مؤلف الكتاب العثور على الحرية، أن ميجان ماركل والأمير هارى سيعودان إلى المملكة المتحدة لاستئناف عملهما الخيرى بمجرد تخفيف قيود السفر.

وقال المؤلف المشارك لكتاب السيرة الذاتية العثور على الحرية، مع كارولين دورانت، وهو الكتاب الأكثر مبيعًا حاليًا فى المملكة المتحدة، إن دوق ودوقة ساسكس سيقومان برحلات إلى بريطانيا بصفة شخصية ومهنية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفى حديثه إلى رويال سنترال، قال سكوبى إن الزوجين "يحبان الخروج والنشاط فى الميدان"، وتابع "أوضح هارى وميجان أن عملهما فى المملكة المتحدة، بما فى ذلك رعايتهما الملكية، سيستمر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة