الاتحاد الأسيوى يدرس زيادة عدد الأجانب فى دورى الأبطال بالموسم الجديد

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:59 م
الاتحاد الأسيوى يدرس زيادة عدد الأجانب فى دورى الأبطال بالموسم الجديد دوري أبطال أسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى قوائم الاندية المشاركة بالنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أسيا، وحسبما نشرت صحيفة "الرياضية"السعودية، إن الإتحاد الأسيوي يدرس تطبيق مقترح زيادة عدد الاجانب فى دوري الأبطال بدءاً من النسخة المقبلة، مع الالتزام بإشراك أربعة لاعبين فقط في المباراة وفق النظام المعمول به حالياً، وأضافت الصحيفة، إن هذة الخطوة من قبل الإتحاد الأسيوى تأتى بهدف تمكين الأندية من دعم قوائمها تحسُّبًا للغيابات القسرية، من إصابات وإيقافات وغير ذلك، وفي إطار تعزيز قوة المنافسة فى البطولة.

من المقرر تقديم هذا المقترح إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لمناقشة إمكانية زيادة عدد اللاعبين الأجانب عن العدد المطبق حالياً، وهو أربعة لاعبين.

أوضحت، إن هذا الاقتراح في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الموسم الحالي بعد انتشار فيروس كورونا، ومن أجل منح الأندية فرص أكبر للمنافسة، وتجنب إجهاد اللاعبين الأساسيين.

وكان فريق الهلال السعودى، قد تم إستبعاده من البطولة بعد تفشي فيروس كورونا في صفوفه، وعدم قدرته على إكمال قائمته للعب المباراة أمام شباب أهلي دبي الإماراتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة