تفاصيل إطلالة ميجان ماركل الأخيرة .. ملابس مستدامة وسعرها رخيص

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:00 م
تفاصيل إطلالة ميجان ماركل الأخيرة .. ملابس مستدامة وسعرها رخيص إطلالة ميجان ماركل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم اختيارها لعيش حياة هادئة مع زوجها الأمير هاري وابنها آرتشي بعيدًا عن تفاصل الحياة الملكية المرهقة، إلا أن عدسات الكاميرات والاهتمام العالمي بأخبارها باعتبارها دوقة سابقة لم ينتهي بعد، ومن جانب آخر تهتم الكثير من الفتيات بمتابعة إطلالاتها الأنيقة والبسيطة في كثير من الأحيان، إنها ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة.

إطلالة ميجان ماركل
إطلالة ميجان ماركل

ووفقًا لموقع صحيفة "dailymail" البريطانية فقد ألقت "ميجان" البالغة من العمر 39 عامًا، كلمة في القمة الافتراضية بعد ظهر أمس الثلاثاء، عندما شاركت في محادثة فردية حول إنشاء تكنولوجيا إنسانية، وذلك خلال محادثة مع محررة Fortune، إلين ماكجيرت.

سعر إطلالة ميجان ماركل
سعر إطلالة ميجان ماركل

ارتدت ميجان ماركل أثناء اللقاء قميص مقلم من دون أي شيء تحته، وإذا كنتِ تعتقدين أن القميص المخطط مناسب فقط للإطلالات الرسمية، فيبدو أنكِ بحاجة لتغيير هذا الرأي، خاصة بعد أن غيرت الكثير من المشاهير هذا المفهوم، مقل هايلي بيبر وأليساندرا أمبروسيو وجيجي حديد، حيث أصبح التعامل مع تلك القطعة الكلاسيكية باعتبارها المنقذ الذي يمكنك ارتدائها مع الجينز أو البنطلونات المصنوعة من القماش.

لقاء ميجان ماركل مع محررة Fortune
لقاء ميجان ماركل مع محررة Fortune

وبهذه الإطلالة أعلنت دوقة ساسكس عن توافقها مع هذا الاتجاه بشدة، حيث ارتدت هذا القميص المخطط المريح لإطلالة عبر Zoom. وهو من ماركة WNY التي تم إنشاءها في لندن، لصنع قمصان مستدامة مستوحى من الخياطة الرجالية المعدلة للسيدات وبسعر مناسب، حيث يبلغ سعر إطلالة ميجان ماركل 85 جنيهًا إسترلينيًا فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة