أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يحتفل بمرور 15 عاما على افتتاح المدينة الرياضية بالنادى.. فيديو

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:07 م
ريال مدريد يحتفل بمرور 15 عاما على افتتاح المدينة الرياضية بالنادى.. فيديو مدينة ريال مدريد الرياضية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ريال مدريد الإسبانى، بمرور 15 عاماً على افتتاح المدينة الرياضية ريال مدريد، التى افتتحت فى 30 سبتمبر عام 2005، مؤكدين أنها لم تتوقف عن النمو والتطور منذ تدشينها لتصبح أفضل مدينة رياضية فى العالم.

CIUDAD-REAL-MADRID-AEREA_IMG_9839Thumb

ونشر حساب النادى الرسمى على تويتر، لقطات من المدينة الرياضية، صحبها بتعليق: "15 عاماً على افتتاح المدينة الرياضية ريال مدريد، لم تتوقف منذ تدشينها فى 30 سبتمبر 2005، عن النمو والتطور لتصبح أفضل مدينة رياضية فى العالم، عيد ميلاد سعيد".

 

من ناحية أخرى يستضيف فريق ريال مدريد نظيره بلد الوليد على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الاسبانى "ليجا"، بعدما سبق وخاض الفريق الملكى مباراتين فى الموسم الجديد من بطولة الدورى، تعادل سلبياً فى أول مباراة أمام ريال سوسيداد وحقق فوزاً صعباً فى ثانى لقاءاته 3-2 على ريال بيتيس.

EspecialValdebebas2_1
 
ويدخل ريال مدريد هذه المباراة قادما من فوزه الصعب الأخير على بيتيس بعد تأخره بهدفين مقابل هدف ليفوز فى النهاية بنتيجه 3-2 بهدف راموس فى الدقائق الأخيرة، ليحتل حامل اللقب المركز السادس برصيد 4 نقاط وله مباراة مؤجلة، ويسعى ريال مدريد لحسم نقاط المباراة لتحسين مركزه فى الجدول والوصول لمكانه الطبيعى ومواصلة الانتصارات، خاصة بعد الاستفاقة التى ظهر عليها غريمه التقليدى برشلونة فى أولى مبارياته ضد فياريال بعدما فاز عليه 4-1.

فى المقابل، يحتل فريق بلد الوليد المركز الـ17 برصيد نقطتين جمعها الفريق من ثلاث مباريات خاضها فى البطولة حتى الآن تعادل فى مبارتين أمام نادى سلتا فيجو بنتيجة 1-1 وبنفس النتيجة أمام نادى ريال سوسيداد، وخسر فى مباراته أمام فريق ريال بتيس، ويسعى بلد الوليد لتقديم أداء مشرف والخروج بأكبر مكسب ممكن من المباراة ولو بنقطة واحدة.

ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على تشكيلته المعتادة حيث يبدأ كورتوا فى حراسة المرمى وأمامه راموس وفاران فى قلب الدفاع وفيرلاند ميندى وكارفاخال ظهيرى الأجناب، مع وجود الثلاثى كروس وفالفيردى وكاسيميرو فى منتصف الملعب وفى الهجوم كريم بنزيما ولوكايوفيتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة