أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن غياب هازارد 4 أسابيع للإصابة بعد استدعائه للمنتخب البلجيكى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 03:33 م
ريال مدريد يعلن غياب هازارد 4 أسابيع للإصابة بعد استدعائه للمنتخب البلجيكى هازارد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى إصابة المهاجم البلجيكى إيدين هازارد في عضلة الساق اليمنى، خلال مشاركته في تدريبات للفريق الملكى، أمس الثلاثاء، قبل مواجهة بلد الوليد المحدد لها الليلة في تمام التاسعة والنصف، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

 

ونشر نادى ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعه الإلكترونى، جاء فيه "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إيدن هازارد من قبل الخدمات الطبية في النادى الملكى، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في ساقه اليمنى، وسيتم متابعة إصابته لتحديد فترة غيابه".

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إيدين هازارد الذى لم يشارك مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الجديد 2020-2021، سيغيب ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع، وفقا للفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم.

 

وكان هازارد قد انضم للتدريبات الجماعية للفريق الملكى الأسبوع الماضي واستدعاه زين الدين زيدان للعودة إلى أرض الملعب، ووضعه ضمن قائمة اللاعبون المستدعون لمواجهة بلد الوليد اليوم، ومع ذلك فإن هذه الإصابة المفاجئة ستؤخر ظهوره في موسمه الثاني مع ريال مدريد.

 

من ناحية أخرى ، تم ضم لاعب الوسط اليوم من قبل مدرب المنتخب البلجيكي  الإسباني روبرتو مارتينيز ، إلى تشكيلة الفريق " الشياطين الحمر "لمباريات 8 و 11 و 15 أكتوبر ضد ساحل العاج وإنجلترا وأيسلندا على التوالي، في دوري الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة