أكرم القصاص - علا الشافعي

قطع المياه عن مركز المنيا اليوم بسبب أعمال الصيانة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:00 ص
قطع المياه عن مركز المنيا اليوم بسبب أعمال الصيانة قطع مياه الشرب
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، عن قطع المياه ببعض مناطق شرق النيل فى زمام مركز ومدينة المنيا، اليوم الأربعاء، من الساعة التاسعة وحتى نهاية اليوم.

 

وقال المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إنه تقرر إجراء أعمال صيانة وتطهير لمحطة مياه مدينة المنيا الجديدة، ما يؤدى إلى قيام الشركة بقطع المياه عن قرية زاوية سلطان البحرية والقبلية ومدينة الحرفيين وبعض المناطق بمدينة المنيا الجديدة .

 

وقد ناشدت الشركة المواطنين بتوفير احتياحاتهم من المياه لحين الانتهاء من أعمال الصيانه والتطهير ، كما سيتم توفير سيارات تابعة للشركة لمد المخابز والوحدات الصحية والمنشات الحكومية لعدم تعطيل للعمل بها ولحين عودة المياه إلى تلك المناطق .

 

كما صرح المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا ، والعضو المنتدب ، بأن محطة مياه الرحمانية بمركز دير مواس حصلت على الشهادة العالمية "الإدارة الفنية المستدامة TSM "كأول محطة على مستوى الجمهورية تحصل على الشهادة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بعد تفقد المفتشين المعتمدين وتأكدهم من تطبيق وتوافق جميع المراحل الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة