أكرم القصاص - علا الشافعي

جايسون موموا بجوار هنرى كافيل فى المسلسل المشتق من The Witcher "صور"

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 06:57 م
جايسون موموا بجوار هنرى كافيل فى المسلسل المشتق من The Witcher "صور" جايسون موموا وهنري كافيل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجّر النجم العالمي جايسون موموا مفاجئة كبرى لعشاقه من جميع أنحاء العالم، بعد تلميحه لخوض محادثات مع القائمين على مسلسل الخيال والإثارة The Witcher لتجسيد دور البطولة في المسلسل الجديد المقرر عرضه والمشتق من نفس الأحداث قبل 1200 عام.

ونشر موموا صاحب شخصية Aquaman الشهيرة، صورة تجمعه مع النجم العالمي هنري كافيل عبر الاستوري الشخصي له بموقع الصور إنستجرام، للإشارة الى دخوله للمحادثات من أجل لعب الدور الجديد في السلسلة القادمة من نفس المسلسل.

Capture
 

وكشفت بعض التقارير الأجنبية عن دخول موموا مفاوضات للموسم الجديد المقرر ان يأتي بعنوان The Witcher: Blood Origin،، وكان قد ظهر موموا بدور البطولة في مسلسله see ونجح في تجسيد شخصية الخيال بشكل كبير بالإضافة الى دوره الشهير في سلسلة GOT التي جسد فيها دور.

وكانت شبكة نتفليكس الأمريكية منحت الضوء الأخضر لمسلسل جديد مشتق من أحداث The Witcher، والذي سيتكون من 6 مواسم ويأتي بعنوان  The Witcher: Blood Origin، وهو مستند للمؤلف Witcher Andrzej Sapkowski.

ومن المقرر ان يسرد المسلسل الجديد احداث ما قبل 1200 عام من مسلسل The Witcher، والتي ستضمن بداية ملقتي السحر والحدث الكارثي المسئول عن انتشار كل الوحوش في العالم، وستدور القصة الجديدة قبل ظهور البشر الذين دمروا الكثير من الكوكب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة