بنزيما وكاسيميرو يفاجئان زيدان في تدريبات ريال مدريد

السبت، 05 سبتمبر 2020 09:11 م
بنزيما وكاسيميرو يفاجئان زيدان في تدريبات ريال مدريد كاسيميرو وزيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى لاعبو ريال مدريد بالفعل أسابيع عطلتهم، بعد اجتياز الاختبارات الطبية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث خاض الميرينجي الأسبوع الأول من التدريبات في المدينة الرياضية "فالديبيباس"، ويعمل المدرب زين الدين زيدان على رفع معدلاللياقة البدنية للاعبين في إطار السعى نحو الحفاظ على لقب الدوري الاسباني.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني من مصادر مقربة من ريال مدريد، أن النادي علق على عودة لاعبيه إلى التدريبات، حيث اعترف زيدان أن كاسيميرو لاعب وسط الفريق والمهاجم كريم بنزيما هما أفضل لاعبان من حيث اللياقة البدنية بعد العودة.

وعاد كاسيميرو من إجازة في أفضل حالة بدنية، حيث يريد البرازيلي مواصلة الفوز بالألقاب مع ريال مدريد، لذلك فهو على استعداد لتحقيق أقصى استفادة من الدورة التدريبية الجديدة التي توشك على البدء

كما أثبت بنزيما أنه من أفضل اللاعبين خلال الأسبوع الأول من العمل، حيث  لا يزال الفرنسي، البالغ من العمر 32 عامًا، أحد أعمدة زيدان، ولم يرتاح لثانية واحدة خلال إجازته ليعود إلى التدريبات في أفضل حالة.

وأشار الموقع إلى أن البداية الجيدة في التدريبات تبشر بنجاحات الفريق خلال الموسم المقبل حتى وإن لم يتعاقد الفريق الملكي على صفقات جديدة، لافتًا إلى أن البداية تعد انعكاسًا للنهاية الرائعة للموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة