فيديو.. إكسترا نيوز تفضح أكاذيب الإخوان والجزيرة.. وتؤكد: الجماعة اعتمدت على الفيديوهات المجتزأة لنشر الأكاذيب عبر قنواتها المحرضة بالخارج.. وتبرز تقرير اليوم السابع حول فضح أهالى الدويقة للقناة القطرية

السبت، 05 سبتمبر 2020 11:00 م
فيديو.. إكسترا نيوز تفضح أكاذيب الإخوان والجزيرة.. وتؤكد: الجماعة اعتمدت على الفيديوهات المجتزأة لنشر الأكاذيب عبر قنواتها المحرضة بالخارج.. وتبرز تقرير اليوم السابع حول فضح أهالى الدويقة للقناة القطرية قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على أكاذيب الإخوان وقناة الجزيرة، حيث أكدت الإعلامية نانسى نور، المذيعة بقناة إكسترا نيوز، أن حكم المشروعات القومية الكبرى الذى تدشنه الدولة المصرية، والذى يشمل كافة المجالات، أصاب جماعة الإخوان بالجنون، مشيرة إلى أن الدولة تقوم بإصلاح كافة القطاعات، وتنفذ العديد من مشروعات التنمية وتحقيق التنمية المستدامة بكافة محافظات الجمهورية.

وأضافت الإعلامية نانسى نور، خلال برنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان حاولت أن تواجه هذه المشروعات الضخمة التى تنفذها الدولة المصرية لصالح المواطن المصرى، من خلال بث مزيد من الشائعات والأكاذيب التى تسعى من خلالها للتشكيك فى تلك المشروعات.

وأوضحت الإعلامية نانسى نور، أن الإعلام الإخوانى حاول أن يبث الأكاذيب ضد مصر من خلال التقارير المجتزئة والشائعات واختلاق الأخبار المضللة، والاعتماد على أسلوب القص والزق، لتنفيذ مخططها للتحريض ضد الدولة المصرية، موضحة أن الدولة المصرية تنفيذ العد دمن المشروعات الخاصة بتطوير العشوائيات.

 

وأبرزت قناة إكسترا نيوز، الضوء على تقرير اليوم السابح حول فضح أهالى الدويقة، قناة الجزيرة، حيث قالت الإعلامية نانسى نور، خلال برنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن أهالى الدويقة يفضحون أكاذيب الجزيرة مؤكدين أنهم حصلوا على وحدات مجهزة ، موضحة أن محافظة القاهرة حققت المعادلة الصعبة، في تطوير المناطق العشوائية بحى منشأة ناصر ومناطق الدويقة والرزاز وشمال الحرفيين، من خلال توفير وحدات مجهزة للسكان بالأثاث والأجهزة الكهربائية، بمدينة الأسمرات، وإنقاذ الأهالى من خطر الموت أسفل الأنقاض، وخطر انهيار الجبل بالعقارات خاصة المناطق المهددة للحياة.

واستعرضت الإعلامية نانسى نور، تقرير اليوم السابح، موضحة أن أهالى مناطق الدويقة وشمال الحرفيين بمنشأة ناصر فضحوا ادعاءات وأكاذيب "قناة الجزيرة" وقنوات الإخوان الإرهابية، بعدما أكدوا حصولهم على وحدات مؤثثة بالكامل، وبدون مقابل، مع دفع إيجار رمزى والتملك من الوحدة بعد فترة، حيث نقلت محافظة القاهرة مؤخرا سكان منطقة شمال الحرفيين الجارى إزالتها حاليا ضمن مخطط تطوير المناطق العشوائية.

ولفتت نانسى نور، إلى أن اللواء إبراهيم عبد الهادى، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أشار إلى أنه ما زالت الأعمال جارية في تطوير عشوائيات منشأة ناصر مشيرا إلى أن كافة معظم المباني بمنشأة ناصر مقامة على أراضى دولة، وهناك مناطق مهددة للحياة وخطرة ، ويتم نقل سكانها الى مدينة الأسمرات في وحدات مجهزة.

من جانبه أكد على السيد كاتب صحفى، أن جماعة الإخوان انهارت بشكل كامل في عام 2013، بعد أن اسقطها الشعب المصرى، ومنذ ذلك الحين تحاول الجماعة أن تظهر أمام العالم أنها ما زالت موجودة ولكن في الحقيقة هي منهارة تماما، وتدعى قيادات الجماعة أنهم منقسمين إلى تيار قطبى وتيار إصلاحى ولكنهم في الحقيقة جميعا إرهابيون.

وأضاف الكاتب الصحفى، في تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية نانسى نور، أن جماعة الإخوان فى الماضى حاولت إصدار كتب تدعى فيها أنها تحارب الإرهاب مثل ما كتبه حسن الهضيبى بأنه الإخوان دعاة وليسوا قضاة، ولكن مثل هذه الكتب هي محاولة لتضليل الرأي العام.

ولفت الكاتب الصحفى، إلى أن كل قيادات الإخوان يؤمنون بالفكر الإرهابى ولا يوجد داخلهم أي شخص إصلاحى على الإطلاق كما تدعى الجماعة، موضحا أن اختيار إبراهيم منير قائما بأعمال مرشد الإخوان لن يغير من الجماعة في شيء لأن إبراهيم منير مثل خيرت الشاطر مثل محمود عزت، مثل سيد قطب وحسن البنا كلهم يؤمنون بالفكر الإرهابى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة