أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة مصرية ودية بين تريزيجيه والمحمدى والننى على ملعب أرسنال اليوم

السبت، 05 سبتمبر 2020 11:39 ص
مواجهة مصرية ودية بين تريزيجيه والمحمدى والننى على ملعب أرسنال اليوم تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، ضيفاً على أرسنال الذى يضم محمد الننى، فى المباراة الودية التى تجمعهما على ملعب الإمارات فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي نهاية شهر سبتمبر الجارى.

ونجح تريزيجيه فى تسجيل هدف فوز أستون فيلا على أرسنال في الجولة 37 من الدوري الإنجليزى بآخر مواجعة جمعت الفريقين الموسم الماضى، والتى ساهمت بشكل كبير فى بقاء الفيلانز بالدورى وتفادى الهبوط، وهو الهدف الذى أنهى أيضًا عقدة استمرت 22 عاماً للفريق حيث يعد هذا الفوز هو الأول لفريق أستون فيلا على أرسنال بأرضية ملعب الفيلانز "فيلا بارك" بجميع البطولات منذ ديسمبر 1998.

وسيبدأ أستون فيلا مشواره فى الدوري الإنجليزي بمواجهة شيفيلد يونايتد بملعبه فيلا بارك يوم 20 سبتمبر فى الجولة الثانية بعد تأجيل مباراة افتتاح الموسم ضد مانشستر سيتي، بينما يلتقي أرسنال مع فولهام فى ديربى لندنى يوم 12 سبتمبر بالجولة الأولى من المسابقة.

من ناحية أخرى، يستعد نادي أستون فيلا الإنجليزي لتحسين عقد محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى وزيادة راتبه بعدما قرر اللاعب الاستمرار مع الفيلانز ورفض العروض الاحترافية على مدار الفترة الماضية، وتحديدا من أندية كبرى بالدورى التركى، حيث سيبقى مع الفريق الذى نجح فى الاستمرار فى الدوري الإنجليزي، بعدما تفادى الهبوط وأنهى الموسم فى المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة عن فريقى بورنموث وواتفورد اللذين هبطا لدورى الدرجة الأولى بجانب فريق نورويتش سيتى صاحب المركز العشرين والأخير.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن أستون فيلا سيقوم بتحسين عقد تريزيجيه الذى ينتهى فى يونيو 2023 مع زيادة راتبه كمكافأة للاعب على استمراره بعدما لعب دورا حاسما في بقاء الفريق في الدوري بآخر جولات المسابقة.

وكانت تقارير قد كشفت أن عدداً من أندية تركيا، على رأسها جالطة سراى وفناربخشة، تواصلا مع ويليام دافيلا وكيل محمود حسن تريزيجيه لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن العروض قوبلت بالرفض من جانب تريزيجيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة