يوفنتوس يحول أنظاره نحو كافانى بعد صعوبات ضم سواريز ودجيكو

السبت، 05 سبتمبر 2020 12:12 ص
يوفنتوس يحول أنظاره نحو كافانى بعد صعوبات ضم سواريز ودجيكو كافانى نجم باريس سان جيرمان السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن دخول النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، قائمة اهتمامات نادى يوفنتوس، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم فريق السيدة العجوز، فى الموسم المقبل، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن مسئولى يوفنتوس، تواصلوا مع الهداف الأوروجوايانى، كافانى، الذى انتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، فى نهاية شهر يونيو الماضى، بعد الصعوبات التى يجدها فى ضم الثنائي لويس سواريز، نجم برشلونة، وإدين دجيكو، هداف روما.

أضافت سكاى، أن إدارة اليوفى، تواجه صعوبات فى ضم سواريز، الذى يحتاج التفاوض مع إدارة ناديه من أجل فسخ عقده، بجانب عدم حصوله على جواز سفر أوروبي، كما أن دجيكو، لا يرغب فى مغادرة فريق روما.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن كافانى، يعد خيارا مثاليا ليوفنتوس، خاصة وأن اللاعب يمتلك خبرات اللعب فى الدوري الإيطالي، بعدما لعب لفريقى بالييرمو ونابولى، كما أنه سينضم فى صفقة انتقال حر.

وخاض الهداف الأوروجوايانى، صاحب الـ33 عاما، 213 مباراة فى الدوري الإيطالي، سجل خلالهم 112 هدفا.

ويرغب يوفنتوس، في ضم سواريز، لخلافة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذى من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجديد أندريا بيرلو.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة