أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يشترط 15 مليون إسترلينى لانتقال فينالدوم لصفوف برشلونة

الأحد، 06 سبتمبر 2020 10:42 ص
ليفربول يشترط 15 مليون إسترلينى لانتقال فينالدوم لصفوف برشلونة جورجينيو فينالدوم
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط مسئولو نادى ليفربول الإنجليزى 15 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن الهولندى جورجينيو فينالدوم لاعب خط الوسط لنادى برشلونة الإسبانى، بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات. وطالب الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني إدارة البارسا بضم جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول هذا الصيف.

وقالت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن ليفربول حدد السعر الذى طلبوه ويرغبون فى الحصول على 15 مليون جنيه إسترلينى مقابل التنازل عن خدمات للاعب الهولندى الذى ينتهى عقده مع الريدز فى يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يريد ضم اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، خاصة أنهم فى وضع مالى صعب بسبب الأزمة التى تعرض لها البارسا منذ جائحة فيروس كورونا الخطير.

وكانت تقارير هولندية قد أشارت إلى اهتمام رونالد كومان مدرب برشلونة بضم فينالدوم، وطالبه بعدم تجديد تعاقده مع ليفربول، وإذا لم يتم تمديد العقد فسيكون اللاعب مجانيًا فى يونيو 2021، إما أن يصل بسعر معقول هذا الصيف أو سينتقل مجانًا الصيف المقبل.

يذكر أن جورجينيو فينالدوم كان أحد أبطال ليفربول فى الريمونتادا التاريخية على ملعب أنفيلد، حيث سجل هدفين في فوز الريدز 4-0 على البارسا فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة