أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر يصف لـ"الإبراشى" حفلة حمو بيكا فى الساحل الشمالى بـ"العجينة"

الأحد، 06 سبتمبر 2020 12:03 ص
هانى شاكر يصف لـ"الإبراشى" حفلة حمو بيكا فى الساحل الشمالى بـ"العجينة" هانى شاكر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، إن نقيب الموسيقيين التونسى تواصل معه لمعرفة موقف حسن شاكوش وعمر كمال، من النقابة بالقاهرة، وتابع: "وأنا قلت له ليسوا أعضاء فى النقابة ولا يحق لهم ممارسة العمل الفنى بدون تصريح".

وأضاف "شاكر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تفاجأ بعد ذلك من موقف الإعلام بمصر الذى حول الأمر إلى صراع، وتابع: "ومش عارف بصراحة هو الإعلام واقف مع مين.. واقف ضد الإسفاف والابتزال والسرطان الغنائى ولا معه.. أنا مش عارف صراحة، حفلة حمو بيكا فى الساحل الشمالى عجينة بدون إجراءات احترازية".
 
وأكد "شاكر" أنه منذ اتخذ قرارا بوقف "شاكوش وكمال" عن الغناء، بسبب الألفاظ الخارجة التى يقولاها، وهو لا يجد أى دعم إعلامى للنقابة، وتابع: "أنا مش حاسس إن فيه واجهة إعلامية بتساندنا أو سند إعلامى لكافة القرارات التى نتخذها.. ومنذ وقفهما لأنهم قالوا ألفاظا خارجة وكلام لا يصح أن يقال على التليفزيون لم أجد من يساند أو يدافع..بل بالعكس بيدافعوا عن الأولاد دول".
 
من ناحية أخرى، كان الفنان هانى شاكر كشف عن أول حفلاته بدار الأوبرا المصرية والمقرر لها يوم الجمعة 18 سبتمبر الحالى، بعد فترة توقف طويلة بسبب تفشى فيروس كورونا، وكتب هانى شاكر، عبر حسابه بموقع تويتر: "جمهوري الحبيب، سعيد جدا بوجودي ولقائي بكم من جديد في  إحياء أولي حفلات  المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بعد فترة انقطاع طويلة من إقامة الحفلات في انتظاركم يوم الجمعة الموافق 18 سبتمبر 2020".
 
من جانب آخر، يتعاون النجم هانى شاكر لأول مرة الموزع الموسيقى Jezo، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان"عنيك مالت"، كلمات صابر كمال وألحان حسين محمود، وهندسه صوت ياسر أنور، ويقدم هانى الأغنية باللون الرومانسية تحمل طابع مقسوم حب وبهجة، وقال موزع الأغنية Jezo لـ"اليوم السابع"،  هانى شاكر يقدم هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته بأن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها، على أن يتم تصويرها الأيام المقبلة من إخراج بتول عرفة علي أن يتم طرحه شهر المقبل.
 
من ناحية أخرى، طرح هاني شاكر مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "هتعدى" والتي يبعث من خلالها الأمل لكل الجمهور في الوطن العربي في زمن الكورونا وإن الأزمة ستنتهي قريبًا، وتعاون نقيب الموسيقين في الأغنية مع الشاعر رامي أمين، ومن ألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع زووم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة