عجوز إيطالى فى سن الـ 92 تتصدى بالعكاز لشابين حاولا سرقتها .. اعرف الحكاية

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:00 م
عجوز إيطالى فى سن الـ 92 تتصدى بالعكاز لشابين حاولا سرقتها .. اعرف الحكاية عجوز إيطالي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت عجوز إيطالي من التصدي لمحاولات سرقة من قبل شابين رغم تخطيها الـ 90 من عمرها، حيث أكد موقع "today" الإيطالي أن السيدة الإيطالية التي تبلغ 92 عاما، تعرضت لمحاولة سرقة من جانب شابين إلا أنها تمكنت من ضربهما على رأسهما ولم تستسلم لهما.

القصة بدأت وفقاً للموقع الإيطالي أن هناك شاب انتحل شخصية فني قنوات مائية، وطرق الباب على منزل السيدة العجوز في مدينة أورزينو بمقاطعة بريشيا بشمالي البلاد، وعرفها على نفسه على أنه "فني قنوات" مهمته فحص مستوى الترسبات في الماء، وفقا لموقع "today" الإيطالي.

 

عجوز ايطالي
عجوز ايطالي

 

ولكن بعد بضع دقائق بدأت تشك به، عندما وصل إلى المطبخ ثم دفعها إلى الأرض، وبعد ذلك بدأ يبحث عن الذهب والمال لسرقتها، لكنها استيقظت على الفور، واستطاعت النهوض مرة أخرى، في الوقت الذي دخل فيه شريك له المنزل ودفع السيدة متجها نحو غرفة النوم.

ولكن كل ذلك لم يدفعها للاستسلام، ونهضت من على الأريكة وبدأت في ضرب اللصين بعكازها على رأسيهما، لدرجة أنهما لم يكونا قادرين على الدفاع عن نفسيهما، حتى فرا هاربين.

كما أضاف الموقع أن الشرطة لا تزال تبحث عنهما، وفي الوقت الحالي لم تتوصل السلطات إلى معلومات سوى أنهما إيطاليان وهربا في سيارة من طراز أوبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة