أكرم القصاص - علا الشافعي

اللائحة تمنع اتحاد الكرة من إقامة عمومية جديدة قبل انتهاء الموسم

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 03:58 م
اللائحة تمنع اتحاد الكرة من إقامة عمومية جديدة قبل انتهاء الموسم اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" نص اللائحة الذى تستند عليه اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية المصرية، فى عدم جواز الدعوة لعقد جمعية عمومية عادية أو غير عادية قبل انتهاء الموسم الكروى الحالى، بعد اقتراح "فيرون" مندوب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالدعوة لجمعية عمومية لاعتماد اللائحة الجديدة أواخر سبتمبر الجارى.
 
وتنص اللائحة على أن الأندية التى تشارك فى دورى القسم الأول وكذلك القسم الثانى لكرة القدم تعتبر أعضاء بصفة تلقائية، وتمنح العضوية أيضا للأندية التى تحصل على 50 نقطة فأكثر عن طريق المشاركة فى الأنشطة الرئيسية للاتحاد المصرى لكرة القدم ويتم التطبيق وفقا للمعايير المنصوص عليها وتمنح النقاط للأندية كل عام عن طريق المدير التنفيذى بعد نهاية كل موسم رياضى وقبل إرسال الدعوة لحضور الجمعية العمومية العادية للاتحاد.
 
d1567922-2360-4483-a2c3-774b5762e7f6لائحة اتحاد الكرة
 
من ناحية أخرى، يدرس مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تقديم شكوى للجنة الأولمبية ضد علاء مشرف، أمين صندوق اللجنة لوزير الشباب والرياضة، بعد تغريدته الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى اعتبرها مسئولو الجبلاية إهانة لاتحاد الكرة، حيث كتب علاء مشرف على حسابه على "فيس بوك"، "الحمد لله إن اتحاد الكورة مالوش دعوة بالسياحة والآثار وإلا كنا هنصحى ما نلاقيش الهرم".
 
وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن تصريحات علاء مشرف تمثل إهانة شديدة للمصريين وليس فقط اتحاد الكرة، كونها صدرت من نائب رئيس الاتحاد الدولى لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، تجاه أحد أهم وأكبر الاتحادات الرياضية في مصر.
 
وكشف مسئولو الجبلاية أنه لا يجوز التصريح بهذا الشكل والهجوم اللفظي، موضحين أن هناك استياء شديدا داخل اللجنة الخماسية من هذا التصريح غير المسئول من مسئول يمثل كيان رياضى كبير في مصر، ومطالبا وزير الشباب والرياضة بضرورة التدخل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة