أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. بحرية أمريكا تبحث عن بحار مفقود ببحر العرب.. اعتقال شخص على خلفية حوادث الطعن ببرمنجهام.. توقيف 7 أشخاص بينهم زوجة أحد منفذى العملية الإرهابية بسوسة

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. بحرية أمريكا تبحث عن بحار مفقود ببحر العرب.. اعتقال شخص على خلفية حوادث الطعن ببرمنجهام.. توقيف 7 أشخاص بينهم زوجة أحد منفذى العملية الإرهابية بسوسة أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

انطلاق عملية عسكرية في محافظة ميسان العراقية لـ"فرض القانون"

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الاثنين، إنطلاق عملية أمنية لـ"فرض القانون" وتعزيز الاستقرار في محافظة ميسان جنوب شرقي العراق.
 

تونس.. توقيف 7 أشخاص بينهم زوجة أحد منفذي العملية الإرهابية في سوسة

قالت وسائل إعلام تونسية صباح اليوم الإثنين، إن قوات الأمن تمكنت من توقيف 7 أشخاص بينهم زوجة أحد منفذي العملية الإرهابية في سوسة 

المغرب تفرض حجر صحى على مدينة الدار البيضاء طيلة 14 يوما

قررت الحكومة المغربية فرض حجر صحي على مدينة الدار البيضاء، طيلة 14 يوما، من خلال إغلاق جميع منافذ المدينة، وإخضاع التنقل من وإليها لرخصة استثنائية للتنقل مسلمة من طرف السلطات المحلية، وإغلاق جميع المؤسسات التعليمية، واعتماد صيغة التعليم عن بعد.

إصابة 200 من موظفى الأمم المتحدة فى سوريا بفيروس كورونا

قال عاملون فى المجال الطبى ومسؤولون فى الأمم المتحدة، إن ما يربو على 200 من موظفى المنظمة الدولية أصيبوا بكوفيد-19 فى سوريا مع تعزيز المنظمة لخططها الطارئة للتصدى للانتشار السريع للجائحة فى البلاد.

القضاء البريطانى يستأنف النظر فى طلب تسليم جوليان أسانج لواشنطن

يستأنف القضاء البريطاني، اليوم الاثنين، النظر في طلب تسليم مؤسس ويكيليكس، جوليان أسانج، للولايات المتحدة، بعد أشهر من التأجيل والانقطاع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ونقلت "روسيا اليوم"، أنه قبل استئناف دراسة طلب التسليم في لندن، والذي من المقرّر أن يستمرّ ثلاثة أو أربعة أسابيع، دعا أنصار أسانج إلى تظاهرة صباح الاثنين خارج محكمة أولد بيلي الجنائية.

بكين تؤكد جميع الخيارات مطروحة للدفاع عن حقوق الصحفيين الصينيين فى أمريكا

نفت وزارة الخارجية الصينية صحة تقارير أمريكية بأن بكين رفضت تجديد البطاقات الصحفية للصحفيين الأمريكيين العاملين لصالح مؤسسات إعلامية أمريكية في الصين ، مؤكدة في الوقت نفسه أن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة للدفاع عن وحماية حقوق الصحفيين الصينيين في الولايات المتحدة.

البحرية الأمريكية تبحث عن بحار مفقود فى بحر العرب

قال الأسطول الخامس الأمريكي أمس الأحد، إن سلاح البحرية يبحث عن بحار مفقود من حاملة الطائرات نيميتز التابعة له في شمال بحر العرب.

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شمال إيران وإصابة 10 أشخاص

أصيب 10 أشخاص على الأقل جراء زلزال بقوة 5.1 درجة على مقياس ريختر ضرب فجر اليوم الاثنين، محافظة راميان التابعة لإقليم جلستان بشمال شرقي إيران، وقال مدير عام إدارة الأزمة في محافظة كلستان شمال إيران رضا قادري - في تصريح هاتفي أدلى به لمراسل وكالة أنباء (فارس) الإيرانية في مدينة جرجان مركز محافظة كلستان اليوم إن بعض الوحدات السكنية تضررت في القرى الجبلية ولكن لم تصل أي تقارير تفيد بإصابة أحد جراء انهيار أجزاء من الوحدات السكنية.

اعتقال شخص على خلفية عمليات الطعن فى مدينة برمنجهام البريطانية

أعلنت الشرطة البريطانية اليوم الاثنين، اعتقال شخص على خلفية عمليات الطعن التي شهدتها مدينة برمنجهام وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 7 آخرين، وأوضحت الشرطة -حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية الناطقة باللغة الإنجليزية- أن المشتبه به يبلغ من العمر 27 عاما، وقد تم اعتقاله فجر اليوم وجار استجوابه. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة