طلعت يوسف: الكوارث الدفاعية وراء الخسارة من المقاصة

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 10:05 م
طلعت يوسف: الكوارث الدفاعية وراء الخسارة من المقاصة  طلعت يوسف
خاص - الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري غاضبًا عقب خسارة فريقه أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 25 بالدوري الممتاز وهو ما أدى لإيقاف رصيد الفريق عند 35 نقطة فى المركز الخامس.
 
وأبدى يوسف حزنه الشديد على نتيجة اللقاء مؤكدًا أن الأخطاء الدفاعية الكارثية كانت وراء النتيجة الثقيلة، مشددًا فى الوقت نفسه أن أكثر من نصف لاعبي الفريق كانوا خارج الخدمة، مضيفًا فى الوقت نفسه أن بعض اللاعبين كانوا لهم تكليفات بشكل معين ولكنهم لم يؤدوا تلك المهام على الوجه الأكمل وتسببوا في ظهور الفريق بهذا الشكل الضعيف .
 
كما صرح المدير الفني أن غيابات الفريق والتي تمثلت في عماد السيد ومانجا ومحمود شعبان وهم يمثلون خطوط الفريق بداية من حراسة المرمى والدفاع وخط الوسط أثروا بالسلب على أداء الفريق وخاصة أنهم من الأعمدة الرئيسية للفريق خلال المباريات السابقة هذا بجانب الغيابات الهجومية المتمثلة في المحترفين أنيس سالتو وأكوي.
 
كما أبدى طلعت يوسف استياءه من الثقة الزائدة للمحترف السوري عمر الميداني والتي أدت إلى تسببه في دخول هدفين في مرمانا بجانب أن ضربة الجزاء قتلت المباراة .
 
وأرجع المدير الفني لنادي الاتحاد ان تعاقب المباريات بالدوري أدت إلى إرهاق اللاعبين وعدم الراحة للاعبين أدت إلى تأثر سلبي، مختتما حديثه أنه سيحاول معاجلة الأخطاء خلال الفترة المقبلة للعودة الفريق لطريقه الصحيح. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة