فرنسا ضد كرواتيا.. ديشامب: سنقوم بالعديد من التغييرات على التشكيل الأساسي

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 07:37 م
فرنسا ضد كرواتيا.. ديشامب: سنقوم بالعديد من التغييرات على التشكيل الأساسي ديشامب مدرب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، إجراء عديد التغييرات على التشكيل الرسمي للفريق خلال مواجهة ضيفه منتخب كرواتيا، المقرر لها في التاسعة إلا ربع من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "فرنسا"، بضاحية سان دونى في العاصمة باريس"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثالثة، في دورى الأمم الأوروبية، وتحدث ديشامب، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"سيكون هنا تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق أمام كرواتيا، وأنا مضطر لهذا الأمر، لأننا في بداية الموسم، واللاعبون عائدين من إجازات".

وعن مشاركة مبابي ووكيمبيمبي، في لقاء الغد، بسبب مباراى سان جيرمان مع لانس، الخميس، المقبل، قال مدرب الديوك:"يمكنهم اللعب غدًا، وهو متاحين مثل باقى اللاعبين الأخرين، لدينا مباراة دولية ونريد الفوز بها، أنا لا أخذ الاعتبار بهذه الأشياء.

وفى رده على سؤال عن وجود شكوك حول جريزمان، قال ديشامب،:" ليس لدي أي شكوك، إنه قادر على اللعب مرة أخرى غدًا، وأتفهم قلق مدربى الأندية على المخاطرة باللاعبين، ولكن الأمر سيصبح أكثر تعقيدا بالنسبة لنا".

وكان المنتخب الفرنسي، قد حقق فوزا ثمينا، على مضيفه منتخب السويد، مساء الثلاثاء الماضى، بهدف سجله النجم كيليان مبابى، في الدقيقة 44 من زمن المباراة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة