أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يدعم اتحاد الكرة الإنجليزي فى معاقبة فودين

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 04:40 م
مانشستر سيتي يدعم اتحاد الكرة الإنجليزي فى معاقبة فودين فودين وجرينوود
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى مانشستر سيتى الإنجليزي بيانًا للتعليق على تصرف لاعب الفريق الشاب فيل فودين فى معسكر منتخب إنجلترا، بعدما تم استبعاده ولاعب مانشستر يونايتد الشاب ماسون جرينوود بسبب اختراق قواعد الحجر الصحى المفروضة على الفريق والوقوع فى فضيحة أخلاقية من خلال مخالطة فتاتين فى الفندق الذى يعسكر فيه منتخب الأسود الثلاثة.

وقال البيان، "علم نادى مانشستر سيتى بالقصة التى ظهرت اليوم من معسكر المنتخب الإنجليزى فيما يتعلق بسلوك فيل فودن، لقد رأينا أيضًا تعليقات مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت".

وأضاف، "من الواضح أن أفعال فيل كانت غير مناسبة تمامًا، لا يتعارض سلوكه بشكل مباشر مع الإرشادات الصارمة المتعلقة بفيروس كورونا فحسب، بل يتراجع أيضًا عن المستوى المتوقع للاعب مانشستر سيتى ولاعب إنجلترا الدولي".

وتابع، "يدعم النادى اتحاد الكرة الإنجليزى فيما يتعلق بهذا الحادث، والمسؤولون من النادى على اتصال الآن فيما يتعلق بعودة فيل المبكرة إلى المملكة المتحدة". واختتم البيان: "ليس لدينا أى تعليق آخر على هذه المسألة".

وكان الظهور الأول للاعبين الشابين مع المنتخب الإنجليزى فى مباراة أيسلندا أول أمس السبت، ورغم أدائهما الجيد فى المباراة إلا أن تلك الواقعة طغت بظلالها على جميع ما قدماه مع الأسود الثلاثة أو مع فريقهما، وبينما كان الثنائى يتطلعان إلى مباراة إنجلترا المقبلة ضد الدنمارك فى كوبنهاجن مساء غد الثلاثاء، إلا أنهما سيتركان الآن أيسلندا تحت سحابة مظلمة، تهدد مستقبلهم الدولى.

وغاب الثنائى عن تدريبات إنجلترا يوم الاثنين، وتم التأكيد بعد ذلك على مغادرتهما المعسكر والعودة إلى إنجلترا قبل المباراة الثانية والأخيرة للفريق فى التجمع الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة