أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يظهر فى مقر تدريبات برشلونة لأول مرة بعد التراجع عن الرحيل

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 04:27 م
ميسي يظهر فى مقر تدريبات برشلونة لأول مرة بعد التراجع عن الرحيل ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، للمرة الأولى فى مقر تدريبات الفريق، اليوم الاثنين، عقب أزمته مع البلوجرانا، التى انتهت بإعلانه البقاء فى كتالونيا، بعدما كان البرغوث قد أثار جدلا كبيرا بين جماهير الفريق بإعلانه رغبته فى مغادرة كامب نو بسبب عدة أزمات مع إدارة النادى.

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية صورا وفيديو لميسي لحظة وصوله لمقر التدريبات بعدما ظهر صباح اليوم فى فيديو النادى للإعلان عن قميص الفريق الكتالونى الثالث، الذى تم طرحه فى الأسواق اليوم، الاثنين.

ويعود النجم الأرجنتينى لتدريبات الفريق الكتالونى عصر اليوم، الاثنين، بعد خضوعه لمسحة كورونا فى منزله عن طريق فريق طبى متخصص أرسلته إدارة النادى صباح اليوم.

وكانت إدارة نادي برشلونة الإسباني قررت عدم تغريم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تغيبه عن تدريبات الفريق فى الأيام الماضية، كما ذكرت شبكة ESPN العالمية وذلك بعد العدول عن قرار الرحيل وقرار البرغوث البقاء فى النادى الكتالوني حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يخوض ليونيل ميسي أولى مباريات الرسمية مع برشلونة، أمام فياريال في الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020-2021، بتاريخ 27 سبتمبر الجارى، ومن المتوقع أن يخوض أيضا مباريات الفريق الكتالونى الودية أمام خيمناستيجا المحدد لها السبت المقبل، وأمام جيرونا الأربعاء 16 سبتمبر الجارى.

ميسي
ميسي

 

وصول ميسي
وصول ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة