ساري مُهاجماً يوفنتوس: أقالونى لكنه فريق لا يمكن تدريبه

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 04:27 م
ساري مُهاجماً يوفنتوس: أقالونى لكنه فريق لا يمكن تدريبه  سارى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّ ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى السابق، هجوماً حاداً على أندريا أنييلي رئيس السيدة العجوز، بعد أن تمت إقالته من تدريب اليوفي وتعيين أندريا بيرلو خلفاً له، وذلك عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا ضد أولمبيك ليون الفرنسي، وأقال يوفنتوس الإيطالى ماوريسيو ساري من تدريب البيانكونيري، بعد أن قام بفسخ التعاقد من طرف واحد.

قال ساري في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، "أقالوني لكنه فريق لا يمكن تدريبه"، وهى الكلمات الأخيرة التي قالها لأندريا أنييلي رئيس اليوفي.

أضافت الصحيفة، إنه كان هناك لقاء بين أنييلي رئيس يوفنتوس وماورويسيو ساري، ولم يرغب فيه الأخير التنازل عن أي شئ بعدما تم فسخ عقده من جانب واحد فقط.

وسيضطر يوفنتوس الإيطالى، إلى دفع راتب سنوي يقدر بـ6 مليون يورو إلى ساري الموسم المقبل حتى نهاية عقده.

بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يحصل ساري على وظيفة جديدة الموسم المقبل، سيتم دفع له مبلغ 2.5 مليون يورو تعويض من يوفنتوس.

كشفت تقارير صحفية،  إن نادى يوفنتوس الإيطالى أنهى اتفاقه مع برشلونة لانتقال المهاجم لويس سواريز إلى السيدة العجوز خلال موسم الانتقالات الحالي، وذكر موقع "جول" العالمى، أن سواريز لديه اتفاق مع اليوفى على عقد لمدة 3 مواسم وراتب يبلغ 10 ملايين يورو سنويا.

وأشار الموقع إلى الاتفاق يدور حاليا بين الناديين حول قيمة صفقة الانتقال، والمبلغ الذى سيحصل عليه برشلونة.

وكانت تقارير قد كشفت عن اقتراب موعد اتمام صفقة انتقال الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني لصفوف يوفنتوس الإيطالي بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات، ويرغب يوفنتوس، في ضم سواريز، لخلافة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذى من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجديد أندريا بيرلو

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن لويس سواريز سوف يصل إلى مكتب السفارة الإيطالية من أجل الخضوع لاختبار للسماح له بدخول الدولة للانضمام لصفوف يوفنتوس.

وأوضحت التقارير إلى أن العقبة الوحيدة الآن هى جواز سفر اللاعب، حيث تنص اللوائح الإيطالية على حصول الراغب لدخول البلاد على الجنسية الإيطالية أو الخضوع لاختبار خاص للحصول على التأشيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة