العثور على فئران فى حضانة بميلانو يثير غضب أولياء الأمور ويؤدى لإغلاقها

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 12:46 م
العثور على فئران فى حضانة بميلانو يثير غضب أولياء الأمور ويؤدى لإغلاقها فئران
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار العثور على فئران فى حضانة بميلانو غضب أولياء الأمور ، الذين قالوا على الفيسبوك إن الحضانة سببت لهم حالة من خيبة الأمل ، خاصة فى ظل أزمة كورونا، ما أدى إلى إعادة إغلاقها مرة أخرى.

وقالت إحدى الأمهات : "أود أن أشارككم خيبة الأمل التي لا يمكن أن تتحملها ابنتي البالغة من العمر 4 سنوات: بعد 7 أشهر من إغلاق المدارس والحضانات ، هذا الصباح ، الذي كان من المفترض أن يكون يوم إعادة الفتح، تم إغلاقها مرة آخرى بسبب وجود الفئران فى الفصل"، وفقا لصحيفة "الجورنال" الإيطالية.

وتساءلت أحد الأمهات على الفيسبوك "كيف قامت بلدية ميلانو بتعقيم المبنى والحديقة المجاورة ، إذا أدركوا في يوم إعادة الافتتاح هذه المشكلة الهائلة؟ كيف يمكنني ترك ابنتي في يد المدرسة في شارع فيرجا 19 مع العلم أنها في هيكل غير ملائم؟".

وأعلن وزير الصحة الإيطالي روبرتو سبيرانزا أن إيطاليا ستوفر 11 مليون قناع طبي للطلاب والمعلمين في المدارس الإيطالية، وذلك لمكافحة فيروس كورونا مع إعادة فتح المدارس.

وقال سبيرانزا، في تقريره إلى مجلس الشيوخ: "مقارنة بالمعلومات السابقة، فإن منحنى الوباء على المستوى الأوروبي تدهور بشكل كبير، مع الارتفاع التدريجي في عدد الإصابات"، وفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية "أنسا".

وتابع سبيرانزا: "الأولوية القصوى هي إعادة فتح المدارس. من أجل هذا الهدف بذلنا كل طاقتنا"، مضيفا أن كافة المدارس سوف تفتح أبوابها مجددا في سبتمبر بأمان.

وأوضح وزير الصحة الإيطالي أن إيطاليا هي الدولة الوحيدة في أوروبا وفي العالم التي ستوفر 11 مليون قناع للطلاب والمعلمين.

وأشار سبيرانزا إلى أن ارتداء الأقنعة في المدارس إلزامي، ويجب الالتزام بها عندما تكون هناك اتصالات ومخاطر ملموسة، منوها أن هذا الاجراء يمكن تعديله في حالات وبائية خاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة