سانتوس: الجميع يعرف من هو رونالدو.. ونستحق الفوز

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 12:24 ص
سانتوس: الجميع يعرف من هو رونالدو.. ونستحق الفوز سانتوس ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، بما حققه الأسطورة كريستيانو رونالدو، بعدما سجل هدفى الفوز لمنتخب بلاده على نظيره السويدى، في المباراة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب " فريندز آرينا"، ضمن منافسات النسخة الثانية من بطولة دورى الأمم الأوروبية، حيث أحرز الدون هدفى الانتصار لصالح "برازيل أوروبا" في الدقيقتين 45 من ركلة حرة مباشرة، و71 من زمن المباراة عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وقال سانتوس في تصريحاته بعد المباراة: "رونالدو؟ الجميع يعرف من هو، لا يحتاج تعليقي".

أضاف: "في أول 20 دقيقة واجهنا الكثير من الصعوبة، لم نتمكن من فهمها بشكل صحيح في طريقة لعبهم، لم نتمكن من الحصول عليها مع تلك المباراة الطويلة، اقتراب لاعبي خط الوسط من الكرة الثانية".

تابع: "واجهنا الكثير من الصعوبة في التحكم بالمباراة، وعندما كانت لدينا الكرة ، كنا نخسرها وكانت المباراة أكثر توازناً ، حتى مع بعض اللاعبين المتقدمين لدينا، كانت لدينا بالفعل فرص".

وواصل: "أعتقد أن الفوز مستحق، سيطرنا على المباراة، لو جعلنا الكرة تتحرك بشكل أسرع، لكنا سنحقق نتيجة مختلفة، لكن النتيجة كانت عادلة".

واتم: "حسابات المجموعة؟ إنها مباراة تلو الأخرى، لا أعتقد أنها ستكون مبارزة مع منتخب فرنسا، ستريد كرواتيا على أرضها دائمًا إظهار جودتها، حتى السويد ، سيستمرون في القتال وخلق المشاكل، من الواضح أنه من المتوقع أن تكون هناك معركة بين البرتغال وفرنسا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة