مصور سابق بالجزيرة يهدد بفضح أسماء قيادات الإخوان المسئولين عن إدارة صفحات المقاول الهارب .. إبراهيم المصرى يعلن : قيادات الجماعة الإرهابية تستخدم صفحات الهارب محمد على لدفع الشباب للتظاهر

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 05:53 م
مصور سابق بالجزيرة يهدد بفضح أسماء قيادات الإخوان المسئولين عن إدارة صفحات المقاول الهارب .. إبراهيم المصرى يعلن : قيادات الجماعة الإرهابية تستخدم صفحات الهارب محمد على لدفع الشباب للتظاهر المقاول الهارب محمد على
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب انتابت شباب الإخوان، بسبب دعوة المقاول الهارب محمد على للتظاهر 20 سبتمبر القادم بسبب تأكيدهم على أن هذه الدعوات هدفها دفع الشباب للتظاهر،حيث هدد أحد عناصر الاخوان بفضح المسؤولين عن إدارة صفحة المقاول الهارب محمد على من إسطنبول. 

وقال إبراهيم المصرى المصور السابق بقناة الجزيرة القطرية،"وصلتني أسماء الناس اللي مشغلة صفحة محمد علي، وكل ما يجيلي مزاج هنزل معلومة جديدة سواء عنهم أو غيرهم".

وأضاف :"حتى الآن ما زالت دعوة محمد علي على صفحته مستمرة بدعوتهم للنزول بصدر عار، دعوة محمد علي هي دعوة للانتحار، ولا ننسى أن هناك من الشعب لا يدري إلى أين تسوقه تلك الدعوات والتي تصدر من شخص آمن مطمئن خارج البلاد."

وتابع :"لذلك أدعو السيد "ع. ا." والسيد "م. أ." والسيد "ن" المسئولين عن إدارة صفحة السيد محمد علي من اسطنبول بعدم استغلال صفحة محمد علي فى الدعوة للتظاهر.

واختتم كلامه قائلا :" أحملكم المسئولية جميعا، والحملة مستمرة."

وكان الناشط وائل غنيم قد يُشبه المقاول الهارب محمد على بـ"هتلر"، مؤكدا: اللى يمشى وراه تافه.

وحذر وائل غنيم ، فى بث مباشر عبى صفحته على موقع "فيس بوك"، المصريين من الانسياق وراء دعوات المقاول الهارب محمد على، قائلا: "اللي بيمشي ورا محمد على تافه لأن مش كل اللى بيوحد طاقة الغضب بيفهم، وسلملى على هتلر اللى وحد طاقة غضب الألمان الوطنيين اللى تحولوا إلى نازيين".

ووجه غنيم،  رسالة للمقاول الهارب قائلا: "انت عامل نفسك راجل وانت بتلعب لعب عيال من ورا الشاشات، تعالى أعملك جلسات علاج نفسى لايف بدل ما توقع البلد".

وأكد غنيم أن الإخوان واليساريين والاشتراكيين الثوريين هم وقود المعركة التي يخوضها محمد على، مضيفا: "الناس دى عايزين يقلبوها ملوخية لأنهم لا بيفهموا في ديمقراطية ولا ثيوقراطية، دول شوية بهايم جهلة ظواهر صوتية خبراء غضب وادعاء أمام الشاشات".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة