تشيلسي ضد مان سيتي.. جوارديولا يعلن وجود 5 إصابات كورونا بالفريق

الجمعة، 01 يناير 2021 04:28 م
تشيلسي ضد مان سيتي.. جوارديولا يعلن وجود 5 إصابات كورونا بالفريق جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وجود 5 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبى فريقه، قبل خوض مواجهة تشيلسي بعد غد الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي ضد مان سيتي، "كان لدينا 4 مصابين ولاعبين، ومن ثم 3 لاعبين آخرين، لا أعلم إن كانت رابطة الدوري ستسمح بأن نعلن عن أسمائهم ولكن سنعلم ذلك فى الغد، كان لدينا عدد كافٍ من اللاعبين لمواجهة إيفرتون وأردنا ذلك ولكن يوم اللقاء وجدنا عددا آخر من الإصابات".

وأضاف بيب، "لا يمكننا الإفصاح عن أسمائهم وذلك ما أجبرنا عليه الدوري، فى الغد سنرى كيف ستكون التشكيلة ولكن 3 لاعبين مهمين لن يتواجدوا مع الفريق".

وتابع جوارديولا، "قمت بالاتصال بكارلو أنشيلوتي لأشرح له الموقف، الناس يموتون فى جميع أنحاء العالم لسوء الحظ، هذه المشكلة مازالت موجودة هنا، ولكن المركز التدريبى الآن خالٍ من الإصابات ونأمل أن تكون نتائج الفحوصات القادمة سلبية، وأنا يعود المصابون فى أفضل حال".

وعن مواجهة تشيلسي قال جوارديولا، "اللاعبون لا يتواجدون فى غرفة تغير الملابس، فقط تدربوا على أرضية الميدان، هذا ما نواجهه فى الوقت الحالي، لدينا ما يكفى لمواجهة تشيلسي وسنواجه خصما صعبا للغاية، سنذهب وسنحاول تقديم أداء جيد".

وعن احتمالية إيقاف الدوري قال جوارديولا، "سنتبع ما تأمرنا به رابطة الدوري، هم يقومون بعمل لا يصدق منذ العزلة الأولى ولكن من المؤسف كذلك ما حدث فى نيوكاسل، تحدث مع ستيف بروس وشرح لى وضع الفريق وأنه هنالك أكثر من 20 مصابا لديهم، الأمر دراماتيكى للغاية وهنالك وفيات تصل إلى ألف شخص يوميًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة