يورجن كلوب عن إصابة فان دايك: "برنامجه التأهيلي يستغرق وقتا طويلا"

الجمعة، 01 يناير 2021 04:35 م
يورجن كلوب عن إصابة فان دايك: "برنامجه التأهيلي يستغرق وقتا طويلا" فان دايك
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، أن عملية تعافي فيرجيل فان دايك من إصابته القوية فى الركبة تسير بشكل جيد، ولكنه أكد أن برنامجه التأهيلي سيستغرق وقتًا طويلًا، وفقا للموقع الرسمي للنادى.

فان دايك
فان دايك

كان المدافع الهولندي قد تعرض لإصابة قوية فى ركبته خلال مباراة ديربي الميرسيسايد في أكتوبر الماضي، وخضع على إثرها لعملية جراحية وترتب عليها ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نشر فان دايك عبر حسابه على تويتر مقطعًا مصورًا له وهو يقوم ببعض التدريبات على دراجة داخل صالة الألعاب الرياضية كجزء من برنامجه التأهيلى.

من جانبه، أجاب يورجن كلوب على سؤال حول المقطع الذي نشره فان دايك وبرنامجه التأهيلي عقب التعادل مع نيوكاسل يوم الأربعاء، وقال: "ليس لدي مشكلة في التحدث عن فيرجيل فان دايك، وأستطيع القول أن عملية تعافيه تسير بشكل جيد للغاية.. لا يجب أن ننسى أنه تعرض لإصابة قوية، لذا سيستغرق برنامجه التأهيلي وقتًا طويلًا".

وتابع:"أسعد بمشاهدة هذه المقاطع لأنها تظهر لنا أنه يحرز تقدمًا، ولكن كما قلت، لا يزال أمامه وقت طويل. كنت أتمنى أن أقول شيئًا مختلفًا، ولكن هذا هو واقع الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة